جهاز إل جي الجديد مختلف عن جميع الأجهزة السابقة

- السندباد
جهاز إل جي الجديد مختلف عن جميع الأجهزة السابقة
تسعى الشركة الكورية الاستحواذ على قطاع الاتصالات والهواتف الذكية بعد إثبات قوتها بالأدوات الكهربائية, وها هي اليوم تطل علينا بجهازها الجديد LG G6 الذي سيكون متميزا عن سابقاته من الهواتف الذكية
القراءات: 945
أعلنت شركة LG اليوم في المؤتمر العالمي للموبايلات في برشلونة عن هاتفها الرائد الجديد LG G6 ، حيث يضيف هذا الجهاز العديد من الميزات التي تضع سلسلة G على قدم المساواة والمنافسة مع غيرها .
هذا ويأتي G6 بشاشة قياسها 5,7 بوصة وتبدو أطول قليلاً من معظم شاشات الهواتف الذكية إلا أنها لا تبدو أكبر بكثير من شاشات العرض بقياس 5,5 بوصة ، كما تأتي الشاشة بنسبة 18:9 في aspect ratio أي حجم أطول وإتساع أقل للهاتف ، و بدقة وضوح Quad HD أو 2880×1440 بكسل .
كما تضيف LG في هاتف G6 تقنية Dolby Vision مع معايير HDR10، حيث يعد هاتف LG G6 أول هاتف في العالم يأتي مع تقنية Dolby Vision، مما يقدم تدرج أكثر بالألوان ووضوح أفضل في الظلام ، كما أن الشاشة لا تأتي بتصميم منحني ولكن بزوايا مدورة ، مما يجعل الشاشة أقل عرضة للتصدع في حال سقوط الهاتف.
جهاز إل جي الجديد مختلف عن جميع الأجهزة السابقة ويشار إلى اعتياد LG على استخادم خلفيات بلاستيكية قابلة للتغيير ، ولكنها فضلت وللمرة الأولى استخدام خلفية زجاجية لامعة مما يعني أن البطارية لم تعد قابلة للإزالة ، كما يتميز الهاتف بمعايير IP68 لمقاومة الماء والغبار، وهي أعلى معايير في تصميم الهاتف حتى الآن.
هذا و تقدم LG في هاتف G6 بطارية بقدرة 3300 ميللي أمبير، وهي بطارية غير قابلة للإزالة، تدعم تقنية كوالكوم للشحن السريع Quick Charge 3.0 عن طريق منفذ USB-C ، حيث يستغرق شحن البطارية بشكل كامل ساعة ونصف تقريباً.
بالإضافة لذلك ، يأتي هاتف LG G6 بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل لكل عدسة و بزوايا واسعة جداً مما يقدم ميزة تصوير بمجال رؤية يصل إلى 125 درجة ، هذا و تقدم LG تطبيق جديد للكاميرا يتوافق مع مميزات الشاشة الأكبر حيث يدعم إنشاء معرض مميز للصور، مع عرض لصور مصغرة تقدم عرض للصور التي تم تصويرها والصور الحالية.
وعلاوة على ذلك ، يأتي الهاتف بنظام تشغيل آندرويد نوغا الجديد 7.0 ، و معالج Snapdragon 821 ، وذاكرة عشوائية رام 4 غيغا بايت ، وذاكرة داخلية 32 غيغابايت قابلة للتوسيع عن طريق بطاقة الذاكرة MicroSD ، هذا ولم تقم LG بعد بالكشف عن وقت محدد لإصدار الهاتف الجديد أو السعر الذي سيحمله.

آراء الزوار