تسريبات رسمية لمواصفات غلاكسي S8 , شاشة بقياس 6.2 وغيرها الكثير

- السندباد
تسريبات رسمية لمواصفات غلاكسي S8 , شاشة بقياس 6.2 وغيرها الكثير
تسريبات جديدة عن جهاز غلاكسي S8 من سامسونغ وهذه المرة رسمية , وبالفعل الجهاز يحوي على العديد من المواصفات التي قد تجعله الأفضل لعام 2017 , اذا كنت تخطط لتغيير هاتفك فهذا الخبر يهمك .
القراءات: 1326
على الرغم من اننا لم نرى اي صور رسمية , ولكننا نملك فكرة كافية وواضحة عن ماهية وشكل جهاز Samsung Galaxy S8  المنتظر . مالم يكن لدينا فكرة واضحة عنه هو المواصفات التي ستصل مع الجهاز . وبفضل حساب تويتر ل Evan Blass الذي تردد اليه مجدداً ليبين قائمة مشروعة ويظهرها لنا .
تم تأكيد أن Galaxy S8 سيحصل على شاشة عرض بقياس 2.6 انش وبدقة Quad HD وبتقنية AMOLED , و 4 غيغابايت للرامات و 64غيغابايت لذاكرة الهاتف الداخلية مع وجود مدخل لبطاقة ذاكرة microSD لتوسيع سعة التخزين اذا أردت ذلك وايضا بطاريات بسعة بين 3000-3500 ميلي امبير  . لاحظ انه تم ذكر ان هذه القائمة تشير فقط الى النموذج الاكبر Plus ولكن نحن نتوقع صدور نسختين من Galaxy S8 :
جهاز S8 مع شاشة بقياس 5.8 انش .
جهاز S8 Plus مع شاشة بقياس 6.2 انش.
  لا يوجد تفاصيل حول نوع المعالج الذي سيأتي ضمن الهاتف ولكن لقد شاهدنا تقارير سابقة والتي تشير الى ان هاتف غلاكسي S8 سيكون أول جهاز يعمل بشريحة المعالج الجديدة من شركة كوالكوم سناب دراغون 835 . ولكن سامسونغ بنفسها كشفت تفاصيل حول معالجها الخاص الجديد Exynos 9 , الاول عالميا الذي يستخدم تنقنية 10نانومتر FinFET . وسامسونغ تقول انه افضل اداء بنسبة 27% و يستهلك طاقة أقل بنسبة 40% من المعالج السابق بتقنية 14نانومتر .
سامسونغ قد تضع ضمن هاتف سامسونغ غلاكسي S8 و غلاكسي S8 Plus بأحد المعالجين . وسيحدد السوق الذي سيباع فيه هذا الجهاز نوع المعالج المدمج بداخله . ولن نعرف بالضبط حتى يتم الكشف عن ذلك رسميا .
أيضا قائمة التسريبات من Blass أكدت وجود كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل بحجم بكسل مضاعف و كاميرا امامية بدقة 8 ميغابكسل . مستشعر IRIS للتعرف على الوجه وتحسين الحماية , Samsung Pay , الشحن اللاسلكي , زوج من السماعات التي تم ضبطها من قبل AKG .
انها قائمة شاملة , وفي حين ان Evan Blass محقق في أغلب الاوقات , فلربما يمكننا التشكيك قليلا حتى موعد الكشف الرسمي والذي يجب ان يكون في نهاية شهر مارس .

آراء الزوار