يمكنك الآن الحصول على المعرف الخاص بك في حسابك على Nintendo

عدد قليل من الايام يفصلنا عن موعد اطلاق منصة الالعاب المنتظرة من قبل الكثيرين Nintendo Switch , ولكن وبهدف استخدام خدمات الشبكة ل Nintendo عليك ان تنشأ حسابك الآن قبل فوات الآوان
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 805
كما على الإغلب قد سمعت عن منصة الالعاب Nintendo Switch , ان Nintendo تقوم بتغيير خدماتها على شبكة الانترنت حيث سيتوجب على المستخدمين ان يقوموا بدفع اشتراك شهري مقابل استخدامهم لخدماتها و لعب الألعاب مع الآخرين . وهذا مشابه الى حد كبير مع ما شاهدناه في منصات الالعاب الاخرى مثل سوني و مايكروسوفت , وهذا التغير منطقي حيث انه يجلب الى شركة Nintendo مصدر جديد للربح .
ولذلك اذا كنت مهتما في حجز رقم معرف خاص بك USER ID لخدمات Nintendo Switch القادمة على شبكة الانترنت , عندها عليك الاسراع لانه يبدو ان Nintendo الآن تسمح للمستخدمين بحجز الرقم المعرف الخاص به لإستخدامه مع Switch عند إطلاقه . ومن المحتمل ان هذا المعرف USER ID سيتم استخدامه بدلا من اسم حسابك عندما تلعب الألعاب , لذا اذا ترغب في اسم معرف سهل التذكر عندها يجب عليك ان تقوم بحجزه الآن بينما مازال جديد وقد يكون متوفر .
ويمكنك الوصول اليه من خلال حسابك على موقع Nintendo والذي قد تكون بالفعل مسجل لديهم اذا كنت تستخدم خدمات الشركة , او اذا كنت تلعب العاب الموبايل من انتاجهم . اذا لم تكن مسجلا عندها توجه واحصل على حساب مجاني وقم بحجز معرف المستخدم الخاص بك USER ID . ان Nintendo Switch  جهزت ليتم إطلاقها في الثالث من شهر مارس 2017 , ومن المتوقع ان يتم اطلاقها مع عدد قليل من الألعاب في البداية .


آراء الزوار