شركة ال جي تؤكد الكاميرا المزدوجة بدقة 13MP لجهاز LG G6

- السندباد
شركة ال جي تؤكد الكاميرا المزدوجة بدقة 13MP لجهاز LG G6
تفصلنا أيام قليلة ع مؤتمر الموبايل العالمي الذي سيقام في برشلونا وها قد بدأت الشركات بالترويج لمنتجاتها عن طريق كشف بعض التفاصيل المشوقة , اليوم كشف ال جي بعض تفاصيل التصوير في G6
القراءات: 1638
قامت شركة LG بتأكيد ان جهاز LG G6 سوف يأتي بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل , وبشكل مشابه لما هو موجود في جهاز LG V20 و LG G5 . شركة LG قامت بالإعلان اليوم في مؤتمر صحفي في كوريا , بالإضافة الى بعض التفاصيل المتعلقة بتقنية الكاميرا المستخدمة في جهازها الرائد الجديد .
الكاميرا المزدوجة الخلفية ستكون قادرة على انتاج لقطات بمجال رؤية 125درجة أما الكاميرا الأمامية ستتمكن من تقديم لقطات بمجال رؤية 100درجة (ولكن لم يتم الكشف عن دقة الكاميرا الامامية حتى الآن) .
شركة ال جي تؤكد الكاميرا المزدوجة بدقة 13MP لجهاز LG G6
ال جي ذكرت أيضا ان مالكي جهاز G6 سيتمكنوا من التقاط صور بانورامية بزاوية 360درجة , وأيضا انتاج الصور المتحركة من الصور و استخدام نمط الكاميرا المربعة ولذلك لإلتقاط صور جاهزة مباشرة ليتم مشاركتها على انستغرام .
وبعض التحسينات في البرامج تتضمن مؤثرات سيلفي جديدة وانماط تصوير جديدة مثل نمط guide shot والتي تقوم تركيب الصورة السابقة على عرض الكاميرا لتكون كمرجع للصورة الجديدة . وهذا شيء قد يساعد حقا مواقع الاندرويد عندما يحاولون التقاط صورتين لنفس المشهد بإستخدام اعدادات مختلفة اذا كانت الكاميرا تسمح بذلك .
ان جهاز LG G6 سيتم الكشف عنه بشكل كامل خلال 6 أيام في مؤتمر صحفي في بداية مؤتمر الموبايل العالمي MWC 2017 . ماهي توقعاتك لهذا الجهاز حتى الآن ؟ دعنا نعرف رأيك بالتعليقات .

آراء الزوار