شركة آبـل ستبدل زر القائمة بمساحة فارغة في الايفون القادم

- السندباد
شركة آبـل ستبدل زر القائمة بمساحة فارغة في الايفون القادم
كل يوم تقوم شركة أبل بمفاجأتنا بخبر جديد وملفت للانتباه, وكما هو عنوان الخبر لهذا اليوم فإن الشركة الأمريكية تنوي استبدال زر القائمة المعروف باجهزة أيفون بمساحة فارغة ابتداءا من العام القادم !
القراءات: 806
كثرت الأقاويل عن وجود هاتف آيفون جديد يأتي بشاشة قياسها 5,8 بوصة وبدقة 2800×1242 بكسل ، ولكن يستخدم منها فقط 5,15 بوصة حيث أن بقية الشاشة ستحوي أزرار افتراضية في الأسفل ، ويعتقد بأن الهاتف سيأتي بتقنيات جديدة تحل محل تقنية معرّف البصمة ، ولكن لا يعرف بعد ما هي هذه التقنيات.
ويشار إلى انه من المرجح أن يكون للجهاز بصمة مماثلة للبصمة الموجودة في جهاز ايفون 7 ، ولكن بحجم شاشة أكبر و عمر بطارية أطول .
واشارت شائعات سابقة بأن آبل قد تصدر أجهزة بشاشات منحنية ضمن سلسلة أجهزة الآيفون الخاصة بعام 2017 ، بالإضافة لاحتمال إصدار 3 أجهزة مختلفة ، يأتي اثنان منهما بشاشة قياسها 5,5 ، والثالث بنموذج أصغر مع شاشة من قياس 4,7 بوصة.
هذا وأظهرت براءات الاختراع الممنوحة لآبل مؤخراً الطريقة التي يمكن لآبل فيها أن تتضمن مستشعر بصمة يحدد هوية الشخص عن طريق اللمس ، في حين قالت مذكرة أصدرها Ming-Chi Kuo بأن آبل في طريقها لإطلاق تغييرات على هذه الخاصية.

آراء الزوار