مايكروسوفت تؤخر عملها لمدة شهر في خطوة غير مسبوقة

- السندباد
مايكروسوفت تؤخر عملها لمدة شهر في خطوة غير مسبوقة
من المعروف عن شركة مايكروسوفت أنها تسعى دائما للأفضل وفي سباق دائم مع الوقت إللا أنها قد كسرت هذه القاعدة لأول مرة في تاريخها بقرار تأجيل بعض اعمالها لمدة شهر كامل
القراءات: 711
مايكروسوفت تؤخر عملها الذي يتضمن تصحيحات وتحديثات شهرية تتعلق بالأمان هذا الشهر ، وألقت الشركة اللوم في التأخير الحاصل على ما سمته " مشكلة اللحظة الأخيرة " , وتخطط الآن الإعلان عن مامرت به في 14 مارس القادم .
وكان من المتوقع أن تصحح مايكروسوفت الخطأ المتعلق ببروتوكول مشاركة الملفات السرية في الشركات الصغيرة والمتوسطة ضمن تحديثات شهر فبراير ، ولكن الآن باتت أجهزة ويندوز عرضة للهجمات حتى 14 مارس.
هذا وقد كانت مايكروسوفت قد بدأت بتطبيق برنامجها الشهري المتعلق بتحديثات معينة على نظامها في شهر أكتوبر من سنة 2003 ، وأطلقت عليه اسم Patch Tuesday كمصطلح غير رسمي يستخدم للإشارة على إصدار مايكروسوفت لتصحيحات تتعلق بالأمان لمنتجات البرمجيات الخاصة بها بانتظام.
ويشار إلى أن الشركة لم توضح بالتحديد سبب تأخير حزمة التصحيحات الخاصة بهذا الشهر و اكتفت بقول أنها اكتشفت مشكلة في اللحظة الأخيرة قد تؤثر سلباً على المستخدمين ولم يتم التمكن من حلها وإصدارها بالوقت المخطط له . 

آراء الزوار