جهاز OnePlus 3T متوفر ثانيةً بسعة تخزينية تصل الى 128 غيغابايت

- السندباد
جهاز OnePlus 3T متوفر ثانيةً بسعة تخزينية تصل الى 128 غيغابايت
من المعروف أن جهاز "OnePlus 3T" هو أحد أفضل الأجهزة المتواجدة في الأسواق وخاصة من ناحية السعر فهو يعتبر من أرخص الأجهزة مقارنة بمثيلاته بأجهزة سوني و سامسونغ من حيث المواصفات
القراءات: 872
أعلنت اليوم OnePlus عن إصدار محسن منه بذاكرة تخزينية حجمها 128 غيغابايت ،هذا وقد أوضحت الشركة هذا الصباح عن طريق موقع Google+ بأن الجهاز متوافر لمن طلبه مسبقاً، أما على موقعها فقد أوضحت بأنه سيتم شحن الهاتف للمستهلك بعد 8 أيام من استكمال الطلب.
ويشار إلى أن سعر الجهاز يبلغ 497 دولار ، حيث يزيد عن الإصدار الذي يسبقه بـ40 دولار فقط ، علماً بأن سعة الإصدار القديم تعادل نصف سعة الجديد تقريباً.
بالإضافة إلى ذلك، يأتي الجهاز مع شاشة بقياس 5.5 بوصة و بدقة 1920×1080 بكسل ، ومتاح باللون الرمادي فقط حالياً ، أما بالنسبة للإصدار ذو السعة التخزينية 64 غيغابايت فإنه متاح باللونين الرمادي والذهبي .
جهاز OnePlus 3T متوفر ثانيةً بسعة تخزينية تصل الى 128 غيغابايت
ويبدو هذا الإعلان كإشارة بأن شركة OnePlus ستعمل بشكل أفضل على أجهزتها من الآن فصاعداً وهذا ماقد يحقق لها ميزة تنافسية في السوق.
وتذكيراً بباقي المواصفات التقنية للهاتف ، فإنه يأتي بمعالج كوالكوم سنابدراجون 821 ، مع 6 غيغابايت من الذاكرة العشوائية ، وبطارية سعة 3400 ميللي امبير ، في حين تبلغ دقة الكاميرا الرئيسية 16 ميغا بكسل.

آراء الزوار