تعلن شركة LG عن ساعات LG Watch Sport الضخمة

- السندباد
تعلن شركة LG عن ساعات LG Watch Sport الضخمة
بعد غياب دام ثلاث سنوات عن سوق الساعات الذكية عادت LG بقوة هذا العام من خلال مجموعة من الساعات ذات الطابع المميز سواء من حيث الشكل او المواصفات
القراءات: 917
نشر Dan Seifert (كبار المحررين في موقع The Verge)  عن كل من الساعتين الجديدتين من LG التي أعلنت عن صدور ساعاتها بعد غياب طويل عن الساحة .
وتأتي الساعة الجديدة بإصدارين : LG Watch Sport و LG Watch Style ، وتدعم كل منهما نظام اندرويد وير بنسخته الحديثة رقم 2.0.
إن ساعة الـ LG Sport تدعم تقنية LTE و GPS و NFC وهي ضخمة بشكل لا يمكن إنكاره ، والذي يبدو أنه قد يشكل مشكلة لدى البعض ، وعلى ما يبدو أيضاً أن LG و Google عند تصميمهما لهذه الساعة الرياضية لم تعيران انتباه أبداً للنساء أو الأشخاص ذوي المعاصم الصغيرة.
تعلن شركة LG عن ساعات LG Watch Sport الضخمة
ويجدر بالذكر أن ساعة Watch Sport هي الأعلى من حيث المواصفات ، حيث توفر شاشة دائرية بحجم 1.38 بوصة بدقة عرض 480×480 بكسل ، مع ذاكرة وصول عشوائي رام 768 ميغا بكسل ، وذاكرة داخلية 4 غيغا بايت ، وبطارية سعة 430 ميللي امبير. فضلاً عن أنها تأتي بشهادة مقاومة المياه والأتربة.
علماً بأنه قد تم طرح كل من الساعتين يوم 10 فبراير لدى بعض المتاجر الالكترونية وشركات الاتصالات الاميركية، كما ستتوفر خلال اسابيع في عدد من الدول ، ويبلغ سعر LG Watch Style 250 دولار ، بينما يصل سعر LG Watch Sport إلى 350 دولار.

آراء الزوار