بعد طول انتظار خرائط غوغل اخيرا تضيف ميزة اللوائح

- السندباد
بعد طول انتظار خرائط غوغل اخيرا تضيف ميزة اللوائح
لقد أصبحت مشاركة لائحة مطاعمك المفضلة أسهل بكثير مع هذه الميزة الجديدة في خرائط غوغل والتي تسمح لك بمشاركة لوائح من الاماكن مع اصدقائك .
القراءات: 1174
يمكنك الآن إنشاء لوائح مخصصة من الأماكن في خرائط غوغل , الشركة أعلنت في منشور ضمن مدونتها يوم الاثنين . هذه اللوائح يمكن مشاركتها من ضمن تطبيق خرائط غوغل , ويمكنك ايضا ان تقوم بإتباع اللوائح التي انت مهتم بها - للتأكد من انه سيصلك افضل اماكن البيتزا المحلية لديك , ان الميزة كانت متوفرة فقط ضمن خدمة غوغل Local Guides ولكنها الآن أصبحت متوفرة لجميع المستخدمين .
لإنشاء لائحة , كل ماعليك فعله هو فتح المكان ضمن خرائط غوغل . ثم انقر على اسم المكان وبعدها ايقونة الحفظ , والتي ستعرض لك لوائح معدة مسبقا مثل اماكن ترغب بزيارتها او المفضلة . يمكنك ايضا انشاء وتسمية اللائحة الجديدة . كي تتمكن من عرض اللوائح التي قمت بتسجيلها , يمكنك الذهاب الى - اماكنك- في القائمة الجانبية .
يمكنك عرض اللوائح على كل من الكمبيوتر و تطبيق الموبايل , حتى انه ستتمكن من عرض اللوائح بدون اتصال بالانترنت اذا قمت بتحميل المنطقة المتعلقة مسبقا .
وربما افضل جزء في ميزة اللوائح هي قدرتك على المشاركة و متابعة اللوائح . ان القدرة على مشاركة و متابعة اللوائح هي ميزة رائعة للسفر , توصيات المطعم , والتخطيط للرحلات - كما هو الحال منذ زمن لدى مستخدمين خدمات Yelp ,Foursquare .
ان وجود هذه الخدمة في خرائط غوغل مفيد جدا , حيث انه يسمح لك بعرض الاماكن ضمن لوائحك والتي قريبة منك مباشرة على الخريطة الظاهرة .
ان غوغل تعمل ببطىء ولكن بخطوات واثقة بتطوير خرائط غوغل لتكون أكثر من مجرد الحصول على ارشادات الذهاب الى مكان بل تحويلها الى اداة قوية التي تساعدك على تخطيط يومك . بميزات مثل موقف السيارات , اختصارات من أجل الاماكن القريبة منك , ان خرائط غوغل اصبحت اقرب لأن تكون التطبيق الوحيد الذي ستحتاجه لمعرفة ماحولك .


بعد طول انتظار خرائط غوغل اخيرا تضيف ميزة اللوائح

آراء الزوار