سامسونغ غلاكسي S8 بسعة 128غيغابايت سيكون بسعر 1000$

- السندباد
سامسونغ غلاكسي S8 بسعة 128غيغابايت سيكون بسعر 1000$
اشاعات جديدة حول جهاز غلاكسي S8 المرتقب , وهذا المرة تخبرنا بالسعر المتوقع للجهاز الذي قد يصل الى 1000$ في بعض الاسواق العالمية
القراءات: 1554
سامسونغ قامت سابقا بإستخدام منصة مؤتمر الموبايل العالمي للإعلان على هواتفها الجديدة من سلسلة Galaxy S ولكن هذا العام الشركة قررت عدم القيام بذلك للإعلان عن هاتف غلاكسيS8 . انما قامت بتخصيص حدث خاص بهذا الجهاز الرائد الجديدة من سامسونغ ومن المتوقع ان يكون الموعد في الشهر القادم في مدينة نيويورك . الاشاعات تقول ان الشركة ستقوم بإصدار نسخة من الهاتف مخصصة لعدد من الاسواق في آسيا وهذه النسخة ستكون بسعر 1000$ .
وحسب الاشاعة التي صدرت مؤخرا فإن سامسونغ ستقوم بإصدار هذه النسخة الخاصة من جهاز غلاكسي S8 وسيكون متوفر لبعض الاسواق المختارة في اسيا وبالتحديد الصين وكوريا الجنوبية .
الشركة سوف تقوم على مايبدو بتوفير الجهاز بسعة ذاكرة رام 6 غيغابايت و مساحة تخزين داخلية 128غيغابايت . اما بالنسبة للخيارات الاخرى بسعة 64غيغابايت و 6 غيغابايت رام , ستكون وفقا للإشاعة بسعر حوالي 885$ اما الجهاز الاول في خط الانتاج سيكون بسعة 6غيغابايت رام و 128غيغابايت ذاكرة تخزين داخلية وبسعر 940$ .
وحتى هذه اللحظة من الغير الواضح تماما اذا كانت سامسونغ ستقوم بإصدار هذه النسخة في أي من المناطق الآخرى خارج آسيا . ان التكلفة ستكون عامل اساسي في هذه النسخة من الجهاز وعلى الاغلب لن يتمكن العديد من الزبائن من شرائه . سامسونغ ستقوم بإصداره فقط عندما تشعر انه هناك احتمال جيد من ان الجهاز سيعمل بكفاءة عالية .
لم يتم تأكيد اي من هذه الاشاعات بشكل رسمي من سامسونغ , لذا لاشيء ثابت وأكيد حتى الآن ,ولكن لا تقلقوا سنعلمكم بكل التفاصيل فور ورودها الينا .

آراء الزوار