سامسونغ غلاكسي تاب S3 سيدعم قلم ستايلوس

- السندباد
سامسونغ غلاكسي تاب S3 سيدعم قلم ستايلوس
اذا كنت من المعجبين بقلم ستايلوس والميزات والخصائص العديدة التي يمكنك ان تفعلها به , عندها سيسعدك ان تعلم ان احدث جهاز لوحي من سامسونغ سيدعم القلم ستايلوس بالإضافة الى مواصفاته العالية
القراءات: 1367
بالإضافة الى بعض من افضل المواصفات الموجودة في الاجهزة اللوحية , فإن غلاكسي تاب 3 الآن وحسب الاشاعات سيدعم القلم S Pen Stylus , ومما يجعله المنافس المباشرة لأجهزة الايباد برو -iPad Pro- من شركة Apple وأيضا يجعلنا نتساءل حول سلسلة اجهزة النوت وماهو مصيرها !
لقد مرت فترة طويلة منذ ان قامت سامسونغ بإنتاج جهاز لوحي منافس مع قلم ستايلوس , وعندما بدأنا بالتفكير ان سامسونغ لن تقوم بإصدار اجهزة لوحية ذات مواصفات عالية , جاء الجهاز اللوحي تاب S3 ليشتت هذه الافكار والافتراضات وذلك وفقا للإشاعات التي صدرت حوله .
وكما هو في جهاز غلاكسي تاب S2 فإن جهاز غلاكسي تاب S3 من المتوقع ان يأتي بقياس شاشة 9.7انش , وحتى الآن لم يتم ذكر اي شيء حول الخيارات الاخرى الممكنة مثل قياس 8انش , الشاشة ستكون بالدقة الاعتيادية 2048×1536 , اما بالنسبة للشريحة الداخلية فستكون من شركة كوالكوم - سناب دراغون 820- ومدعم بذاكرة رام 4 غيغابايت , والتي بشكل خاص تدل على مواصفات عالية للجهاز اللوحي ,على عكس الاجهزة اللوحية السابقة له .
والآن المصادر تقول انه سيأتي بدعم للقلم ستايلوس ولكن الخبر المحزن انه لن يكون هناك مكان لوضع القلم ضمن الجهاز اللوحي نفسه على عكس الاجهزة اللوحية من سلسلة نوت في الماضي . في المختصر قد يباع هذا القلم بشكل منفصل كملحق اضافي . الملحقات الاخرى تتضمن لوحة مفاتيح , وغلاف دفتر للحماية.
ايضا جهاز غلاكسي S8 قد ذكر في اشاعات سابقة انه سيكون متوافق مع قلم Spen , ومع ذلك على عكس هواتف غلاكسي نوت ايضا لن يكون هناك مكان للقلم ضمن الهاتف . واذا كان الجهازين لعام 2017 يحتويان على هذه الميزة فهذا قد يعني بالفعل ان سامسونغ تحضر العلامة التجارية نوت من أجل نمط آخر من الأجهزة , قد تكون الاجهزة القابلة للطي .

آراء الزوار