سامسونغ ترسل الدعوات لحضور MWC 2017 , تحضيرا للإعلان عن غلاكسي تاب S3

- السندباد
سامسونغ ترسل الدعوات لحضور MWC 2017 , تحضيرا للإعلان عن غلاكسي تاب S3
سامسونغ لن تقوم بالكشف عن غلاكسي S8 كما هو متوقع وذلك لأنها ترغب في اختباره بشكل جيد قبل اطلاقه في حدث خاص به , ولكن عوضا عن ذلك ستقوم بالكشف عن غلاكسي تاب S3 بمواصفات رائعة.
القراءات: 1410
من غير المتوقع ان تكشف سامسونغ عن جهازها غلاكسي S8  في مؤتمر الموبايل العالمي 2017 لان الشركة تقوم بتأجيل إطلاقه لشهر ابريل . وقد سمعنا انه سيتوفر في حدث تقني ولكن لن يتم عرضه للعموم . ونحن نتوقع ان الهاتف سيتم عرضه لمجموعة من المدراء التنفيذيين و الموردين . ولكن بدلا من اطلاق جهاز غلاكسي S8 , فإن سامسونغ كما يقال ستقوم بالإعلان عن جهازها اللوحي الرائد غلاكسي تاب S3 والذي مؤخرا تم كشفه على GFXBench .
ان عملاق التكنولوجيا الكوري , أكد سابقا عن وجود جهاز غلاكسي تاب S3 في مؤتمر الموبايل العالمي في برشلونا 2017 , وهذا شيء كنا ننتظره منذ العام الماض . اذا كنت تبحث عن جهاز لوحى جديد لتستخدمه , فربما عليك الانتظار حتى يصدر غلاكسي تاب S3 .
وهذا هي المواصفات والميزات التي نعرفها حتى الآن : شاشة بقياس 9.6-انش , بدقة عرض 2048x1535 بيكسل , ذاكرة تخزين 32 غيغابايب , 4غيغابايت ذاكرة رام , معالج سناب دراغون 820 , كاميرا خلفية 13ميغابكسل , وامامية 5ميغابكسل , الجهاز اللوحي سيتوفر مع WIFI وخيارات اخرى .
وكما هو متوقع , فإن الدعوة تم ارسالها بسرعة الى الصحافة . في مؤتمر الموبايل العالمي في فبراير 26 , 7 مساءا , سامسونغ ستقوم بالكشف عن منتجات جديدة في حدث صحفي خاص , ونحن نتوقع ان هذا التشويق هو من أجل غلاكسي تاب S3 .
ليس لدينا أي شك انه سيتم الاعلان عن غلاكسي تاب S3 ولكن دعونا ننتظر لنرى .
سامسونغ ترسل الدعوات لحضور MWC 2017 , تحضيرا للإعلان عن غلاكسي تاب S3

آراء الزوار