فيسبوك يعمل على تطوير تطبيق فيديو من اجل Apple TV

- السندباد
فيسبوك يعمل على تطوير تطبيق فيديو من اجل Apple TV
تقارير جديدة تشير الى ان فيسبوك يعمل على تطبيق للفيديوهات قد يمكنه من سرق الأضواء من يوتيوب , وسيصدر هذا التطبيق اولا على Apple TV حسب ماذكره المصدر
القراءات: 1398
عرض الفيديوهات على فيسبوك ليس باخاصية او الميزة الجديدة , ولكن سابقا سمعنا عدة اشاعات بأن الفيسبوك يرغب ان يقوم بتحديث كبير للفيديو , وربما يصنع شيئا الذي من شأنه ان يسرق الاضواء من يوتيوب . حتى الان لم نرى اي شيء , ولكن تقارير جديدة تذكر ان العمل جار و قد يصل قريبا الى Apple TV .
في تقرير من مجلة Wall Street (من قبل AppleInsider) , على مايبدو ان فيسبوك تعمل على تطوير تطبيق فيديو منفصل من اجل Apple TV . الفكرة انه من خلال هذه التطبيق سيتمكن المستخدمين من ايجاد فيديوهات الفيسبوك بسهولة , والذي وبنفس الوقت سيجعلها منصة رائعة تمكن فيسبوك من بيع مساحات اعلانية للشركات المعلنة .
ان مصدر المجلة قال ان هذا سيكون تطبيق فيديو بشكل مأكد , و اذا كنت ترغب في الوصول الى المحتوى الآخر غير الفيديو مثل الصوت او الصور , فلن تستطيع ذلك . التقرير لم يذكر متى بالضبط سيصدر التطبيق , ولكن نحن نشعر بالفضول لنعرف كيف سيصمد ضد المنافسين اذا صدر هذا التطبيق .
فيسبوك سابقا لديها هواية في التطبيقات المنفصلة والمخصصة لكل خدمة . بعضها قد اثبت نجاحه بشكل واضح , في حين ان بعضها الآخر للأسف تم اغلاقه بعد فترة قصيرة , كل هذا يجعلنا نتساءل حول هذا التطبيق الجديد بالتحديد وكيف سيكون مصيره .
فيسبوك يعمل على تطوير تطبيق فيديو من اجل Apple TV

آراء الزوار