شبكة تواصل اجتماعية للأطفال من LEGO

- السندباد
شبكة تواصل اجتماعية للأطفال من LEGO
هل تخشى على أطفالك من مواقع التواصل الاجتماعية التي قد تحتوي على محتوى غير مناسب للأطفال , ولكنه زمن التواصل الاجتماعي لذلك قامت شركة LEGO بصناعة شبكة تواصل اجتماعي مناسبة وآمنة للأطفال
القراءات: 1851
كل شيء أصبح اجتماعي هذه الايام . تقريبا كل شيء أصبح لديه طريقة يتمكن فيها من مشاركة اي شيء وكل شيء على شبكة الانترنت . الأطفال يتم تعليمهم بسنوات مبكرة ليقوموا بمشاركة أبسط الاشياء التي أنجزوها وليشعروا بالفخر بها , ولكن هذا الشيء لم يكن بالسهل , تركهم لوحدهم بآمان ليتمكنوا من مشاركة ماأبدعوه على شبكات التواصل الاجتماعي الاعتيادية . ولهذا السبب قامت شركة LEGO بإنشاء شبكتها الاجتماعية الخاصة بها تدعى LEGO Life والتي تم تصميمها خصيصا للأطفال , لجعلهم يتمكنوا من مشاركة انجازاتهم و الهام الاطفال الآخرين . بالطبع كل الشبكة تتمحور حول قطع الليغو , حتى ان لوحة المفاتيح مصنوعة من الليغو !
لوحة المفاتيح على الشاشة الخاصة بليغو ليست لوحة مفاتيح اعتيادية , في الواقع انها لوحة المفاتيح الوحيدة التي يمكنك استخدامها ضمن LEGO life . اعتبرها لغة ليغو الخاصة . انها توفر الخصائص التي تمكن الأطفال ان يكونوا معبرين ومبدعين أكثر في تواصلهم . ولكنها أيضا طريقة فعالة للتأكد من ان الصور والرسائل المرسلة هي مناسبة للأطفال وتمت الموافقة عليها من ليغو حصرا .

screenshot 1 شبكة تواصل اجتماعية للأطفال من LEGO

ان LEGO Life بشكل طبيعي مغلقة أكثر , بمحتوى مختار , ويتم مراقبته . كل شيء من الاسم و الصور الشخصية مصمم ليكون باسم مستعار . الاطفال لن يتمكنوا من استخدام اسمائهم الحقيقية ويجب عليهم استخدام اسم عشوائي يتم توليده باستخدام دمج ثلاث عبارات غريبة . وحتى انه لايمكنهم استخدام صور حقيقة . بدلا من ذلك يمكنهم انشاء صورتهم باستخدام قطع الليغو لتعبر عنهم .
في أغلب الجوانب البقية فإن ليغو لايف هو مثل شبكات التواصل الاجتماعية الاخرى , حيث يمكن للأطفال ان ينشروا اخر ابداعاتهم في قطع الليغو و متابعة الاطفال الاخرين في تغذية الاخبار .
ان ليغو لايف متوفر بشكل مجاني في متجر غوغل بلاي و متجر ايتونز . وعلى عكس اغلب مواقع التواصل الاجتماعي , لايبدو ان هناك طريقة للإنضمام من خلال المتصفح .

آراء الزوار