اشاعات حول هاتف جديد من سلسلة غوغل بيكسل بكاميرا محسنة ومواصفات خارقة

- السندباد
اشاعات حول هاتف جديد من سلسلة غوغل بيكسل بكاميرا محسنة ومواصفات خارقة
اغلبنا قد سمع عن هواتف غوغل بيكسل بمواصفاته العالية والتي اكتسبت شهرة كبيرة منذ موعد اطلاقها منذ بضعة أشهر , ورغم ذلك اقاويل جديدة حول جهاز جديد من غوغل يدعي بيكسل 2 بمواصفات وسعر أعلى.
القراءات: 846
ان سلسلة هواتف غوغل بيكسل مازالت حديثة منذ بضعة اشهر فقط , ولكن الاشاعات بدأت تحوم حول موديلات الجيل القادم . اخر التوقعات تشير الى انه سيكون هناك تحديثات هامة وكبيرة على الموديلات الحالية .
وحسب تقارير فإن الهاتف المدعو بيكسل 2 حاليا في مرحلة الاختبار مع رقاقات محسنة من مصنعيين مختلفين وتلميحات عن ميزات بمواصفات عالية بسعر عالي , وهذا حسب مصدر موقع 9to5Google .
عدد من موديلات أجهزة بيكسل 2 يتم اختبارها مع معالج موبايل محسن , أحدها بمعالج سناب دراغون 85X , الثاني بمعالج من شركة انتل وهذا حسب المصدر .
وتقاري سابقة اشارت الى ان غوغل كانت تقوم بتطوير رقاقة مخصصة لاختبار الجهاز , ولكن حتى الان من غير المعروف اذا كانت هذه الرقاقة ستكون جزء من هاتف بيكسل 2 القادم من غوغل .
الكاميرا هي احد الجوانب التي يبدو ان غوغل سوف تزيد من التركيز عليها . واشاعات انها تقوم بالعمل على ميزة التقاط الصور بإضاءة منخفضة وذلك لهواتف بيكسل القادمة .الهواتف لن تحوي على كاميرات بعدد بكسلات أكثر بدلا من ذلك ستحتوي على ميزات اخرى .
بجانب عدد من الخيارات المتوفرة , فإن غوغل قالت بأنها تختبر عدد من النماذج الأولية للجهاز الذي يطلقون عليه تسمية بيكسل 2B . وهذا قد يتم اطلاقة إما مع او بعد هاتف بيكسل 2 .
إن هاتف Pixel 2B على عكس النماذج بالمواصفات العالية , سيكون بسعر مناسب أكتر مع عتاد داخلي أقل قوة , ومخصص لأسواق اخرى . حيث ان الهدف النهائي للشركة هو بجلب تجربة غوغل الى جميع الاسواق العالمية .
ان هاتف Pixel 2 من المتوقع ان يكون بسعر أعلى من سلفه على الاقل 50$ , في حين ان بيكسل 2B سيكون أرخص بكثير .

آراء الزوار