تم الكشف عن مواصفات Nokia 5 المزعوم ومن الممكن ان يتم طرحه في MWC 2017

- السندباد
تم الكشف عن مواصفات Nokia 5 المزعوم ومن الممكن ان يتم طرحه في MWC 2017
تسريبات جديدة حول جهاز جديد من نوكيا بسعر منخفض وقد تم بالفعل تسريب بعض من مواصفاته ومن المحتمل ان يتم الاعلان عنه رسميا في MWC 2017
القراءات: 889
اذاً ان اول جهاز نوكيا يعمل عى نظام تشغيل اندرويد تم اطلاقه هو Nokia 6 , و وفقاً للتقارير فقد تم بيع جهاز Nokia 6 في الصين خلال دقائق معدودة .من الواضح انه ليس الجهاز الوحيد الذي سيطرح للأسواق في الفترة اللاحقة فبحسب الشائعات التي سمعناها كانت حول جهاز Nokia 8 , ولكن الان يبدو انه علينا توقع و انتظار جهاز Nokia 5 .
وفقا لاحدث التسريبات التي تم تداولها على Weibo , فقد تم الكشف عن المواصفات المتوقعة لجهاز Nokia5 . اذا كان هذا التسريب دقيقا فانه يشير الى ان جهاز Nokia 5 سيكون منخفض في السعر والجودة low–end ,ولكن قد تكون هذه الطريقة هي استراتيجية متبعة من قبل شركة Nokia و HMD من اجل خلق وتصنيع اجهزة تناسب جميع انواع العملاء .
اذا مالذي ننتظره من نوكيا ؟ نحن ننتظر جهاز بقياس شاشة 5.2 انش , عرض عالي الدقة والوضوح HD و في الداخل نجد معالج Qualcomm Snapdragon 430 .كما ان الهاتف مزود بذاكرة رام 2غيغابايت, وربما 16غيغابايت لذاكرة التخزين , 12ميغابكسل للكاميرا الخلفية و الكاميرا الامامية 7 ميغابكسل , وكلاهما قادر على التقاط فيديو عالي الوضوح Full HD .
و من المتوقع أيضا ان يكون هناك جهاز نوكيا عالي الجودة HIGH END, و بحسب الشائعات الاخيرة التي سمعناها سيكون جهاز نوكيا P1 مدعوماً من قبل Snapdragon 835 , ولكن في كلا الحالتين ابقى معنا الشهر القادم من اجل الحصول على تفاصيل اكثر رسمية .

آراء الزوار