شركة Apple اطلقت تحديث iOS 10.2.1 الذي يحوي على اصلاحات عديدة

- السندباد
شركة Apple اطلقت تحديث iOS 10.2.1 الذي يحوي على اصلاحات عديدة
تحديث جديد من شركة Apple لجميع منصاتها والتي تتضمن انظمة تشغيل الهواتف , والأجهزة اللوحية , tvOS 10.1.1 و macOS 10.2.13 , ويحوي التحديث على اصلاحات عديدة للثغرات الموجودة في الاصدار الحالي.
القراءات: 991
اطلقت Apple تحديث جديد iOS 10.2.1 يوم الاثنين لأجهزة iPhone, iPad, و iPod و iPod Touch , الذي يحتوي على إصلاحات لثغرات سابقة و تحسين في الاداء لنظام التشغيل لأجهزة الموبايل .
ان تحديث iOS 10.2.1 هو الأول لشركة Apple منذ ان قامت باطلاق نسخة iOS 10.1 في منتصف ديسمبر الماض , الأمر الذي جلب لها قدرة اضافية للتشخيص من اجل مساعدة Apple بتتبع ايقافات التشغيل العشوائية التي كان يعاني منها بعض مستخدمي اجهزة iPhone بالإضافة الى المزايا الاخرى .
التحديث يمكن تحميله بسهولة من خلال اتباع الخطوات التالية ( الاعدادات > عام > تحديث النظام ) لجميع اجهزة iOS التي تعمل بنظام iOS 10 و iPhone 5 والاصدارات اللاحقة , iPad الجيل الرابع وما بعده , iPod touch الجيل السادس ومابعده .
أيضا قامت شركة Apple بإصدار التحديث لكل من منصاتها الآخرى tvOS 10.1.1 و macOS 10.2.13 , والتي ايضا تحوي على العديد من الاصلاحات للثغرات الموجودة بالإصدار السابق .
نحن نقوم بتنزيل التحديثات وسنقوم بإعلامكم عن التغييرات الجديدة الآخرى ضمن التحديث .

آراء الزوار