جهاز واواي P10 سيكون الأغلى حتى الآن ضمن سلسلته

- السندباد
جهاز واواي P10 سيكون الأغلى حتى الآن ضمن سلسلته
ان شركة واواي الصينية التي اشتهرت بأجهزتها العالية الجودة بصدد اطلاق هاتف جديد من سلسلة P والذي من المتوقع ان يكون الأغلى ثمنا ضمن هذه السلسلة
القراءات: 1099
ان شركة واواي بصدد اطلاق جهازها الجديد خليفة جهازها المشهور P9 في المستقبل القريب , وقد بدأنا بالفعل نسمع العديد من الشائعات و التقارير حول هذا الجهاز وسنستمر بذلك حتى موعد صدور الجهاز بشكل رسمي من قبل شركة واواي . وحسب تقرير جديد , فإن سعر جهاز واواي P10 سيكون الأعلى بين باقي الاجهزة من نفس السلسلة . ويعتقد ان يكون الجهاز الأغلى ثمنا حتى الان في سلسلة واواي P .
وحسب المستخدم leakster @Ricciollo1 على التويتر والذي في عديد من المرات كان صائبا , فإن جهاز واواي P10 سيكون الاغلى ثمنا ضمن السلسلة حتى الآن . ولم يذكر اي رقم محدد بعد ولكنه ادعاء مثير للإهتمام لقوله الشخص . منذ انه أجهزة سلسلة P كانت الهواتف الرائدة , ولم يكونوا بسعر منخفض . حيث ان الموديل الرئيسي P9 بذاكرة بحجم 32 غيغابايت كان بسعر حوالي 640$ في حين ان سعر الجهاز المحدث منه كان 800$ .
والتغريدة بينت ان سعر جهاز واواي P10 سيكون سعره أقل من جهاز واواي Mate 9 Porsche والذي تم الكشف عنه مؤخرا ويأتي بسعر اقل بقليل من 1300$ . لذا الآن أصبح لدينا مجال سعر متوقع لجهاز واواي P10 بين 800$- 1300$ واذا كان هذا التقرير صحيحا , فإن الجهاز الجديد من واواي P10 سيكون سعره بمنتصف هذا المجال تقريبا , واذا بالفعل حصل هذا فبالتأكيد ان جهاز واواي P10 سيكون جهاز باهظ الثمن .

آراء الزوار