تحديث Galaxy S6 Nougat أصبح أقرب بخطوة مع حصوله على شهادة Wi-Fi

- السندباد
تحديث Galaxy S6 Nougat أصبح أقرب بخطوة مع حصوله على شهادة Wi-Fi
هل تملك هاتف غلاكسي S6 او غلاكسي S6 Edge ؟ اذا انت مع موعد قريب للحصول على اخر تحديث لنظام اندرويد نوغا على هاتف الذكي حيث تقارير تشير الى تخطيه اختبارات Wifi وبالتالي اقتراب موعد الاعلان عنه.
القراءات: 1040
الاسبوع الماضي , شركة Samsung بدأت أخيراً بطرح تحديث Android Nougat الى كافة اجهزة Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge .  بالاضافة الى ذلك , أصدر عملاق التكنولوجيا قائمة تتضمن الأجهزة الذكية التي سيصلها أحدث نسخة من اندرويد ,و من هذه الاجهزة المدرجة في القائمة جهاز Galaxy S6 وجهاز Galaxy S6 Edge.
اذا كنت تملك جهاز Galaxy S6 , فستكون سعيداً لسماع أن جهاز (SM-G920) مع نسخة Android 7.0 Nougat قد تجاوزت شهادة Wi-Fi Alliance . هذا يعني ان التحديث قد اقترب خطوة من الاطلاق , مع انه لايوجد اي معلومات عن الموعد المحدد الذي سيتم فيه اطلاق النسخة المحدثة .
على الرغم من الشهادة التي تم اجتيازها , فمن الممكن أن يستغرق وصول التحديث الى جهازك بضعة شهور. و نأمل ان الشركة ستكون قادرة على تسريع هذه العملية قدر الامكان .
من المتوقع ان يحصل جهاز Galaxy S6 Edge على تحديث Nougat تقريبا في نفس الوقت الذي سيحصل عليه جهاز Galaxy S6 . مع ذلك , فان Galaxy S6 هو الجهاز الوحيد الذي حصل على شهادة من Wi-Fi Alliance حتى الان .
واذا الأمور سارت كما هو مخطط لها , فاننا نتوقع ل S6 Edge نفس الحالة قريباً جداً .
ان تحديث Nougat القادم منتظر بشكل كبير من جميع مستخدمي الهواتف الذكية ,فهو يحتوي على مجموعة من المميزات الجديدة والمثيرة للاهتمام وهذا من شأنه ان يحسن تجربة المستخدم وجعل الجهاز اكثر متعة للعب وللاستخدام.

آراء الزوار