تحديث اندرويد نوغا لجهاز Asus ZenFone 3 تم ايقافه لاسباب مجهولة

- السندباد
تحديث اندرويد نوغا لجهاز Asus ZenFone 3 تم ايقافه لاسباب مجهولة
شركة اسوس تتراجع عن تحديث جهاز ZenFone 3 مؤقتا لنظام اندرويد نوغا 7.0 وحتى الان لاسباب مجهولة قد تكون بعض الثغرات التي تم اكتشافها
القراءات: 1058
الاسبوع السابق تم الإفادة ان شركة Asus الفيلبين قد بدأت بإصدار تحديث اندرويد نوغا 7.0 للهاتف . ثم كان من المتوقع ان التحديث سيجد طريقه بالنهاية لهواتف ZenFone 3 الاخرى حول العالم , ولكن يبدو انك قد تضطر الى الانتظار لمدة من الزمن لان التحديث قد وضع في حالة الانتظار .
وفي منشور لشركة اسوس على صفحة الفيسبوك , قامت بتأكيد ان التحديث قد وضع على الانتظار . وهذا جاء في الرد على احد المستخدمين الذي سأل الشركة حول التحديث حيث انه لم يتمكنوا من ايجاده , فكان الرد ان التحديث حاليا تم وضعه في الانتظار . ومع ذلك يمكنك تفعيل التحديث التلقائي عبر الاعدادات > حول > تحديث النظام > تحميل تلقائي لتحديثات النظام . التحديث سوف يظهر لك فور توفره على مخدمات شركة اسوس .
ومن غير الواضح السبب الذي جعل التحديث بوضع الانتظار , ولكن من المحتمل ان يكون السببب بعض الثغرات التي اكتشافها في اخر لحظة . في الواقع هذا ليس سيناريو غير شائع حيث ان منذ بعض ايام ماضية تم ايقاف التحديث لنظام اندرويد نوغا 7.0 للمستخدمين في الصين بشكل مشابه , وايضا شركة سامسونغ قامت بإيقاف تحديث غلاكسي S7 مؤخرا ومع ذلك يبدو انه تم تحديد المشاكل حيث ان التحديث الان يتم اصداره في اسوق اخرى .

آراء الزوار