جينز ذكي سيهتز ليرشدك على الاتجاهات

- السندباد
جينز ذكي سيهتز ليرشدك على الاتجاهات
جينز ذكي يمكنك من خلال جيوبه المتصلة عبر البلوتوث ان يبقيك على الطريق الصحيح الى حيث انت متجه من خلال ارشادك باستخدام ابتكار جديد
القراءات: 1111
اخراج هاتفك من جيبك للتحقق من الاتجاهات عندما تكون على الطريق قد يكون مزعجا للبعض - خصوصا ل Spinali Design والتي قامت بابتكار جينز ذكي يقدم لك حلول للملاحة .
هذه الجينزات ستقوم بالاتصال عبر البلوتوث بجهازك الذكي الذي يقوم بعملية الملاحة باستخدام ال GPS . هذه الجينزات بعدها تقوم باستخدام اجهزة الاهتزاز المدمجة فيها على الجوانب اليسار واليمين لتقوم بالاهتزاز حسب الجهة التي يجب على المستخدم ان يلتف بها . كل هذا يعني ان هاتفك يمكنه نظريا البقاء في جيبك كانه في وضع الاستعداد وبالتالي توفير طاقة الهاتف .
عندما يأتي الأمر الى البطارية في الجينز فإن الشركة تقول انك ستحصل على 4 سنوات من الاستخدام قبل ان تنفذ من الشحن وذلك معتمد على استخدامهم من اجل الملاحة عبر ال GPS مرة اسبوعيا .
ولكن الجزء الأكثر جدلا حول هذه الجينزات , الادعاء من قبل المصنعين , على قدرتهم بجعل الجينزات الاخرى تهتز ايضا . لذا اذا كنت في جذب انتباه احدهم , وكانوا يلبسون احد هذه الجينزات الذكية , يمكنك ارسال اشارة اهتزاز اليهم .
الجينزات سوف تهتز ايضا عندم وصول اشعار على هاتف الذكي مثل رسالة جديدة او بريد الكتروني . اذا كان الهاتف بجيبك بالفعل فإن هذه الميزة تبدو غير ضرورية ولكن ربما يمكنك ايقاف هذه الميزة اذا رغبت بذلك .
هذه الجينزات الذكية Spinali Design Essential ستبدأ اسعارهم من 76$ وصولا الى 109$ للشورتات او التنانير .

آراء الزوار