أجهزة موتورولا جديدة سيتم الاعلان عنها الشهر القادم

- السندباد
أجهزة موتورولا جديدة سيتم الاعلان عنها الشهر القادم
شركة موتورولا احدى الشركات العريقة في مجال الهواتف المحمولة والتي مضت فترة طويلة لم نسمع منها عن اي جهاز جديد اليوم توقعات جديدة بأن الشركة ستعلن عن اجهزة ذكية جديدة في MWC
القراءات: 1093
لقد مضت فترة من الزمن منذ ان قامت موتورولا - الملوكة الان من قبل لينوفو - بإطلاق هواتف ذكية جديدة . ويبدو ان هذا لن يبقى لفترة طويلة حيث ان هذه اللعنة ستزول بنهاية الشهر القادم . أصبح من الممكن الان التوقع ان هواتف موتورولا الذكية سيتم الكشف عنها الشهر القادم في مؤتمر الموبايل العالمي MWC 2017 في برشلونا .
شركة موتورولا بدأت بإرسال الدعوات لوكالات الصحافة للحدث الذي سيقام في 26 فبراير . وهذا يؤكد ان الشركة بالفعل ستكون متواجدة في مؤتمر الموبايل العالمي 2017 في برشلونا الشهر القادم .
ان منصة مؤتمر الموبايل العالمي غالبا ماتستخدم من قبل شركات الهواتف الذكية للكشف عن الهواتف الذكية , ومنطقيا يمكننا توقع ان موتورولا ستقوم بعرض هواتفها الذكية الجديدة الشهر القادم ومع ان الشركة لم تقم بالضبط بتأكيد ما الذي ستقوم بعرضه في هذا الحدث العالمي الذي يقام كل عام في اسبانيا .
من المحتمل ان جهاز Moto G5 Plus قد يتم الاعلان عنه اخيرا بشكل رسمي في الشهر القادم . لقد شاهدنا بالفعل عدد من التسريبات المتعلقة بهذا الجهاز خلال الاسابيع القليلة السابقة , حتى ان بعض مواقع التسريبات عرضت صورا تزعم انها Moto G5 Plus , لذا من المحتمل جدا ان يكون على قائمة جدول الاعمال .
أجهزة موتورولا جديدة سيتم الاعلان عنها الشهر القادم الاشاعة جاء فيها ان هناك جهاز جديد من سلسلة Moto والتي سيتم الكشف عنها في مؤتمر الموبايل العالمي 2017 ولكن لايوجد الكثير من المعلومات حول الموضوع حتى الآن , ابقى مترقبا لموقعنا سنقوم بتحديثك بكل جديد حول هذا الموضوع فور ورود اي معلومات جديدة .
 

آراء الزوار