جهاز هواوي الرائد Honor 8 سيحصل على تحديث اندرويد نوغا قبل الموعد المتوقع

- السندباد
جهاز هواوي الرائد Honor 8 سيحصل على تحديث اندرويد نوغا قبل الموعد المتوقع
اعلنت هواوي سابقا عن انها تقوم باختبار نظام اندرويد نوغا على جهازها Honor 8 وذكرت ان الاصدار النهائي لن يكون جاهزا قبل فبراير ولكن بمفاجأة سارة منها تعلن عن جاهزية التحديث
القراءات: 1114
ذكر في الصحافة ان Honor في اليابان أكدت الانتقال لجلب نظام EMIU v5.0 الخاص من هواوي والمعتمد على نظام غوغل للهواتف اندرويد 7.0 , الى جهازه الرائد Honor 8 في 16 يناير . ويأتي بحجم 1.97 غيغابايت ويجلب معه النمط الليلي , الاشعارات المضمنة , تحسينات في الامان والحماية , تحسين في اداء البطارية , خيارات النوافذة المتعددة , والمزيد من الميزات الجديدة التي تحسن من تجربة المستخدم .
جهاز هواوي الرائد Honor 8 سيحصل على تحديث اندرويد نوغا قبل الموعد المتوقع بالإضافة الى ميزات نظام نوغا 7.0 فإن نظام Honor's EMUI 5.0 ايضا سيجلب ميزات مخصصة متضمة القدرة على تشغيل عدة حسابات على التوازي (الانتقال بين حساب العمل و الشخصي) , قفل التطبيقات , نظام ادارة طاقة ذكي لإطالة عمر البطارية , القدرة المتقدمة على التعلم الآلة لتمكين الهاتف من تخصيص الموارد حسب الحاجة , و اولويات التطبيقات بناءا على سلوك المستخدم عبر الزمن .
الخبر جاء كمفاجأة سارة , حيث ان الشركة خلال اطلاق البرنامج التجريبي لاختبار اندرويد نوغا في اواخر ديسمبر 2016 , قالت ان الاصدار النهائي للعموم لن يكون قبل فبراير 2017 .
في الوقت الذي تقوم فيه شركات الهواتف في تخطي المواعيد النهائية , فإن استباق اصدار اندرويد نوغا سيجلب العديد من المدح الايجابي من الصحافة . ولكن العديد يأمل ان الشركة الصينية قامت بالاختبارات الكافية لنظام تشغيل Honor 8 . وذكر ان اول مرحلة من اصدار التحديث ستكون محصورة فقط باليابان .
ان مالكي اجهزة Honor 8 يمكنهم التحقق من وجود التحديث يدويا عبر الذهاب الى الاعدادات > حول الهاتف > تحديث النظام . ان اجهزة هواوي الاخرى P9, P9 Plus و Mate 8 ايضا من المفترض ان تحصل على تحديث نوغا خلال الاسابيع القادمة .

آراء الزوار