العملاق Sony يحتاج مساعدتك لاختبار تحديثها الكبير القادم لبلاي ستيشن 4

- السندباد
العملاق Sony يحتاج مساعدتك لاختبار تحديثها الكبير القادم لبلاي ستيشن 4
سوني تعمل على تحديث كبير لنظام البلاي ستيشن 4 الجديد وكما في المرة السابقة , فهي بحاجة لمساعدتك في اختبار هذا النظام قبل ان تقوم باطلاقه للعامة .
القراءات: 1145
لقد صرحت الشركة اليوم بانها تقوم باستقبال طلبات التسجيل من قبل مستخدمي البلاي ستيشن 4 الذين يرغبون باختبار التحديث التجريبي للنظام الجديد . هؤلاء المهتمون باختبار وتجربة التحديث بإمكانهم تسجيل طلبهم بدءً من اليوم .
ان مالكي اجهزة بلاي ستيشن4 بامكانهم الاشتراك والحصول على فرصة لاختبار التحديث الكبير لمنصة الالعاب . هذا لايعني ان جميع الاشخاص الذين سيقومون بالتسجيل سيكون لهم فرصة للقيام بالاختبار , بل سيكون الأمر متروكاً لشركة سوني باختيار عدد الاشخاص الذين سيحصلون على تجربة هذا التحديث .
ان سوني تسمح لمالكي منصات الالعاب بالتسجيل والاشتراك في اي وقت منذ الآن وحتى وقت بدء هذه التجربة في بداية شهر شباط . والشرط الوحيد الموجود هو ان يكون عمر المستخدمين 18 سنة أو أكثر . وأيضا سوني تشير الى انه بمجرد ان ينطلق هذا التحديث للتجريب سيتم اغلاق التسجيل فلا تضيع الوقت اذا كنت فعلا راغب بتجربة التحديث الكبير للبلاي ستيشن 4 .
والأشخاص الذين سيتم اختيارهم لهذه التجربة سيتم اطلاعهم على مجموعة من المميزات الجديدة مثل المجلدات وقائمة الوصول السريع وتحديث واجهة المستخدم , والمزيد غير ذلك وذلك قبل ان يتم اطلاق التحديث الى اجهزة PS4 .
حالما يتم اختيارك لاختبار البرنامج , سوف يصلك بريد الكتروني متضمناً خطوات تنزيل النسخة التجريبية . سيتمكن المشتركون من الرجوع الى الاصدار السابق للنظام في اي لحظة .

آراء الزوار