ميزة جديدة من أدوبي تمكنك من استخدم الأوامر الصوتية لتعديل صورك

- السندباد
ميزة جديدة من أدوبي تمكنك من استخدم الأوامر الصوتية لتعديل صورك
قد تبدو الأوامر الصوتية لجعل البرنامج او الحاسوب ينفذ عملية ما شيء من المستقبل , ويبدو ان ادوبي تستبق الزمن وتضيف لبرامجها القدرة على تنفيذ الأوامر الصوتية للقيام بمهام التعديل البسيطة .
القراءات: 1378
أدوبي أطلقت للتو فيديو ترويجي يظهر مستخدم ايباد يقوم بتعديلات بسيطة على صوره فقط من خلال الاوامر الصوتية . يمكنك مشاهد الفيديو في نهاية الخبر .
التقنية التي تظهر في المقطع ليست بالشيء المثير حيث يبدو وكأنك تستطيع الحصول على نفس النتيجة وبسرعة أكبر بإستخدام شاشة اللمس .
بالإضافة الى انه نظام الصوت يجب اما ان يكون متقدم كفاية ليفهم مجال واسع من التعليمات والاوامر , او يجب عليك ان تتعلم العبارات والأوامر بالضبط لكل عملية . انه من الأبسط ان تقوم باختيار الادوات و الاعدادات عبر النظر الى الازرار التي تحتوي على ايقونات توضح عملها .
أدوبي ذكرت ان هذه اول خطوة باتجاه واجهة قوية تعتمد على الصوت متعدد الوسائط والتي تسمح لزبائننا المبدعين بالبحث و تعديل الصور بطريقة سهلة وممتعة على الموبايل - ولكن حتى الآن لم يتم التأكيد اذا كانت ادوبي تنوي انو تبني هذا النظام خلال عام 2017 .
ربما قد يعمل هذا النظام لأغلب مهام التعديل الرئيسية البسيطة ولكن أكثر من هذا , لا يبدو انه مفيد للغاية لاي نوع من التعديلات الكبيرة على صورك . لا يمكنن تصور تعديل درجات لون الصورة او تطبيق التأثيرات او اقتصاص الصورة او حذف العناصر الغير مرغوبة بدقة بدون ان اتدخل يدويا بذلك .
هل ستهتم بإستخدام الاوامر الصوتي لتعديل صورك اذا اطلقت ادوبي ميزة كهذه ؟ دعنا نعرف رأيك بالتعليقات .

آراء الزوار