واتساب يضيف ميزة البحث عن صور GIF مباشرة من واجهته

- السندباد
واتساب يضيف ميزة البحث عن صور GIF مباشرة من واجهته
تحديثات جديدة من واتساب تسمح لك بالبحث عن الصورة المتحركة التي ترغب بها واضافتها الى محادثتك بسهولة دون الحاجة الى الخروج من التطبيق
القراءات: 1060
التحديث الاخير الى واتساب التجريبي يقدم البحث عن صور GIF متحركة , وبالتالي يسمح لك بالبحث عن الصور المتحركة التي تريدها واضافتها بدون مغادة تطبيق المحادثة .
واتساب قام بإضافة الدعم الى صور GIF المتحركة منذ عدة اشهر , ومع ذلك كان محدود بمشاركة الصور المحفوظة الى هاتفك . ولكن تحديث اليوم يجعله من الاسهل البحث ضمن مكتبة Giphy الواسعة والغنية و اضافة صور GIF المتحركة مباشرة من واجهة واتساب . التحديث ايضا قام بزيادة حد المشاركة من 10 الى 30 صورة .
واتساب يضيف ميزة البحث عن صور GIF مباشرة من واجهته البحث عن صور GIF يمكن الوصول اليه عبر اختيار زر الايموجي على يسار حقل ادخال النص . حالما تفتح نافذة اختيار الايموجي , سوف ترى خيار للتبديل بين الايموجي و صور GIF. تبويب هذا الاخير يعرض قائمة بأكثر الصور المتحركة شهرة وشعبية , وايضا هناك خيار البحث ضمن مكتبة Giphy اذا كان في بالك كلمة معينة لتبحث عنها .
القدرة على البحث عن صور GIF اصبحت متوفرة في النسخة التجريبية (1.27.7) , وينبغي ان يتم اصدارها الى النسخة المستقرة قريبا .

آراء الزوار