سناب شات وبهدوء تقوم بتحديثات تعجب المعلنين في فيسبوك

- السندباد
سناب شات وبهدوء تقوم بتحديثات تعجب المعلنين في فيسبوك
قسم الاعمال الاعلانية في سناب شات ينمو بسرعة , وبدأ يبدو مشابها للإعلانات لدى فيسبوك .
القراءات: 1049
سناب شات تختبر ميزتين هذا الشهر في اعلانات سناب - اعلانات الفيديو التي يتم ادخالها بين المنشورات و القصص او في قسم الاستكشاف - والتي تجعل من الاسهل على المعلنين ان يتواصلوا مع الجمهور المستهدف عندما يأتي الأمر الى المبيعات المباشرة , تحميل التطبيقات , و اشتراك المستخدم بخدمة ما .
من خلال الربط العميق , المعلنين يمكنهم اخراج مستخدمين سناب شات من التطبيق مباشرة الى تطبيقات اخرى اذا كان المستخدم قد قام بتثبيتهم على جهازه . سناب شات بالفعل يقدم تجربة مماثلة من خلال الدمج مع تطبيق Uber , ولكن الآن المعلنين يمكنه الدفع على كل وصول .
على سبيل المثال , خدمة بث اغاني يمكنها شراء اعلان سناب , حيث انه بعد ان يشاهد المستخدم 10 ثواني من مقطع فيديو , سيتم توجيههم للسحب للأعلى بدلا من عرض نافذة الويب التقليدية , المستخدمين يمكن ان يتم نقلهم الى تطبيق آخر . اذا لم يكن لدى المستخدمين التطبيق اللازم مثبت على جهازهم , من الممكن ان ينقلوه الى صفحة حيث يمكنهم من خلالها تحميل التطبيق .
ميزة الإكمال التلقائي auto-fill ايضا تسمح للمعلنين الذين يقدمون نموذج لتسجيل المستخدم , مثل خدمة توصيل طعام , بإكمال بعض الحقول تلقائيا . هذا الاعلان يمكنك سحب اي معلومة كان المستخدم قد منحها لسناب شات , ومن ضمنها الاسم , رقم الهاتف , البريد الالكتروني , وعيدالميلاد .
سناب شات ستطلب في كل مرة تريد ان تسحب فيها المعلومات بناءا على الاختبارات الحالية .
سناب رفض عن الافصاح عن العلنين المشاركين في هذه الاختبارات او متى ستصبح متوفرة لجميع المعلنين .

آراء الزوار