ثلاثة اجهزة iPad قادمة هذا الربيع , حسب احد المحللين

- السندباد
ثلاثة اجهزة iPad قادمة هذا الربيع , حسب احد المحللين
ان شركة ابل لطالما اخفت المعلومات والتسريبات حول اجهزتها الجديدة ولكن لابد من سماع بعض الاشاعات بين الحين والآخر و احد الاشاعات الجديدة هو توفر 3 موديلات جديدة من اجهزة Ipad هذا العام
القراءات: 1135
تقرير جديد يذكر ان شركة Apple سوف تطلق 3 اجهزة iPad بقياسات مختلفة في هذا الربيع : 9.7 انش , 12.9 انش و الحجم المتوسط سيكون تقريبا بين 10 انش و 10.5 انش .
هذه التوقعات تأتي من المحلل مينغ -شي كو في KGI Securities . وان Kuo كان بتوقع اصدار منتجات آبل معتمدا على معلومات من الموردين في الصين لسنوات عديدة , ومع ذلك فإنه يقوم ببعض الأخطاء احيانا , ولكنه في أكثر الاوقات تكون معلوماته صحيحة . وهذه قائمة لبعض اخر توقعاته :
ثلاث نماذج iPad جديدة سيتم اطلاقها هذا الربيع : 9.7 انش , 10-انش الى 10.5 انش , 12.9 انش .
نموذج ال 12.9 انش سيكون الجيل الثاني من iPad Pro مع شريحة A10X .
نموذج ال 10 انش - 10.5 انش سيكون الجهاز الرائد ومدعم بتصميم رفيع انيق و شريحة A10X . قال Kuo مسبقا انه سيكون النموذج الاحترافي Pro .
نموذج ال 9.7 انش سيكون ارخص خيار متوفر والذي يستعمل شريحة A9 مطورة في 2015 لأجهزة الايفون 6s و 6s Plus .
وايضا قال مينغ انا شحنات اجهزة iPad سوف تنحدر مجددا في 2017 لحدود 35 مليون الى 37 مليون وحدة
ثلاثة اجهزة iPad قادمة هذا الربيع , حسب احد المحللين سواء كانت هذه التوقعات صحيحة ام لا , الفكرة الرئيسية هنا ان الشركة تواجه مهمة صعبة في التفريق بين اجهزتها اللوحية . حيث ان الشركة تقدم المزيد من قياسات شاشات الموبايل فأصبح من غير الواضح اي من النماذج مناسب لاي من المستخدمين .
شعبية جهاز ايفون Plus يبدو انها اصبحت متقاربة من جهاز ipad Mini 7.9 انش , ولكن الفرق بين ipad Pro 9.7 وبين iPad Air 2 9.7 ليس واضحا جدا . واصدار موديل جديد بقياس 10.5 انش بالتأكيد لا يساعد , بالإضافة الى ان تقارير اخرى ذكرت ان موديل بقياس 7.9 انش mini سيكون هذا العام ايضا .
ونحن في تطلع الى اي اخبار وتقارير جديدة حول هذا لاحقا هذا العام .

آراء الزوار