شركة Asus تعلن عن شاشتي عرض جديدة رائدة - احدها يمكنها شحن هاتفك الذكي بسهولة

العديد من الأجهزة والأدوات تم الاعلان عنها في معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2017 ومنها شاشات العرض التي قدمتها شركة Asus والتي تتضمن ميزات رائعة
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 440
معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2017 لم يكن ليكتمل بدون شركة Asus ومنتجاتها الفريدة و الكثيرة التي تلبي كل من الهواة والمحترفين , واعلنت الشركة عن شاشتين عرض وتقدم للمستخدمين افضل الشاشات في السوق لعام 2017 . الشركة المصنعة لم تقم بتسعير شاشتي العرض بسعر مناسب ومعقول لذا تأكد عندما تبحث عن شاشة عرض رائدة انك قادر على دفع ثمنها الذي قد يكون باهظ للبعض .
احد شاشات العرض من Asus تقدم الدعم لميزة HDR في حين ان شاشة العرض الاخرى قادرة على شحن هاتفك الذكي لاسلكيا .
اسماء شاشات العرض ادرجناها بالأسفل :
ASUS Designo Curve MX38VQ
ASUS ProArt PA32U
الشاشة الأولى هي شاشة منحنية و بدقة 3840x1600 والذي قد يكون احد نقاط القوة في المبيعات , ولكن يجب ان نعترف بأن الشركة قامت بمجهود جيد بإضافة قاعدة الشحن اللاسلكي Qi الى شاشة العرض . وتكون مدمجة في الشاشة وبالتأكيد ستكون ذات فائدة كبيرة , ولكن ستحتاج الى جهاز متوافق مع القاعدة لتتمكن من الاستفادة من الميزة , ولكن للأسف هذا الميزة متوفرة فقط في الهواتف من النخب الاول مثل جهاز غلاكسي S7 .
شاشة العرض الثانية نقطة القوة فيها هي واقع انها تأتي بدقة 4K , وتدعم ميزة HDR , وأفضل الكل انها ستتوافق بشكل جيد مع اجهزة MacBook Pro علما انها تحتوي على اثنين من منافذ Thunderbolt 3 . ونظرا لتنوع واجهة thunderBolt 3 , فإنه يمكنك بسهولة توسيع مساحة عملك الحالية باستخدام جهازك المحمول ولكن يجب ان تتأكد انه يدعم ايضا منافذ .
اما بالنسبة للسعر , فإن هذه الشاشات من المتوقع ان يبدأ بيعها بدءا من الربع الثالث من العام الحالي و كما ذكرنا سابقا لن يكونوا بسعر مناسب للجميع للأسف .
شاشة Designo Curve من المتوقع ان تكون بسعر 1,099$ , في حين ان قياس 32-inch سيتطلب منك جيب اكبر حيث انه من المتوقع ان تكلف بين 1,799$ الى 1,999$ .


آراء الزوار