الإعلان عن جهاز التخزين المحمول Link

- السندباد
الإعلان عن جهاز التخزين المحمول Link
لطالما كانت مساحة التخزين على الهاتف المحمول هاجسا كبيرا عند شراء جهاز جديد وذلك للتزايد الكبير في حجم الملفات والصور والفيديوهات لذلك تم اطلاق جهاز Link للتخزين المحمول
القراءات: 1187
قد تذكر في العام السابق في معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2016 , تم الاعلان عن جهاز محدد يدعى Link . وتم صناعتها من قبل شركة Fasetto , وفكرة الجهاز انه يقدم للمستخدمين مساحة تخزين محمولة , وبدون الحاجة الى كابلات لتوصيلها . وبطريقة ما كانها مساحة تخزين سحابي خاص بك والتي يمكنك حملها معك اينما ذهبت .
ولكن يبدو ان النموذج في العام الماضي كان نموذج تجريبي و النسخة النهائية يبدو انها اصبحت جاهزة حيث ان Fasetto قامت بإعادة اطلاق المنتج في معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES في هذا العام . الجهاز الجديد سيقدم للمستخدمين مساحة تخزين 2 تيرابايت و المستخدمين بإمكانهم التوصيل بالجهاز و البث منه باستخدام تطبيق على الموبايل وعبر شبكة الواي فاي اللاسلكية .
الإعلان عن جهاز التخزين المحمول Link ولتسهيل عملية نقل البيانات والبث فإن جهاز Link اكثر من مجرد قرص صلب خارجي . حيث في الداخل يشغل هذا الجهاز بواسطة معالج سامسونغ Exynos 7420 ثماني النواة بسرعة 2.1GHz . وايضا يحوي على الواي فاي , بلوتوث , مدخل USB-C , كما انه هناك وحدة LTE اختيارية والتي تمكنك من تحويل جهاز Link الى جهاز بث وايرلس .
ولكن للأسف فإن جهاز Link لا يأتي بسعر رخيص . ان النموذج بحجم 2تيرابايت مسعر ب 1,150$ , واذا كنت ترغب بإضافة LTE فيجب عليك دفع مبلغ 150$ اضافي .
ويوجد ايضا نموذج بسعة أصغر 256 غيغابايت والتي ستكون بسعر 349$ , ولكن بشكل عام فهذا الجهاز ليس رخيصا . وتم تحديد موعد اصداره في ربيع عام 2017, ولكن اذا أعجبك الجهاز يمكنك القيام بالطلب المسبق عليه لتحصل عليه قبل الموعد المعلن .

آراء الزوار