شاحن الأجهزة الذكية Kado يتناسب مع حجم محفظتك

- السندباد
شاحن الأجهزة الذكية Kado يتناسب مع حجم محفظتك
ان احد اهم العناصر في التقنيات الجديدة هو صغر الحجم و الوزن وبالتالي هذا ما تطمح اليه الشركات الكبرى في منتجاتها , واليوم شركة كادو تقوم بصناعة شاحن قد يكون الاصغر في العالم .
القراءات: 1355
ان شواحن الهواتف الذكية واجهزة الحواسيب المحمولة تأخذ مساحة كبيرة في جيوبنا وحقائبنا , وهذا قد يسبب فوضى من كثرة الأشياء . الا اذا كنت قد حصلت على شاحن Kado , وهذا هو الحل . ان شاحن الهاتف الذكي لهذه الشركة يعتبر سماكته بسماكة ثلاث بطاقات ائتمان فقط , ولكن بنصف الطول ,و شوكات الكهرباء تطوى الى الخلف .
شاحن الأجهزة الذكية Kado يتناسب مع حجم محفظتك الانطباعات الأولية : في معرض CES 2017 , عندما قمت بحمل شاحن الهاتف الذكي Kado براحة يدي فقد شعرت بالصدمة والذهول من حجمه , فالأن قد حصلت على مساحة كافية لوضع هذا الشاحن في محفظتي , وشاحن الجهاز المحمول اللابتوب ايضا يمكن ان يتسع بسهولة حتى في اصغر مكان داخل الحقيبة .
السعر يبدأ من 50 دولار ( للهاتف الذكي ) , و 100 دولار ( للجهاز المحمول )
تاريخ الاصدار : ربيع 2017
شاحن الأجهزة الذكية Kado يتناسب مع حجم محفظتك المواصفات الرئيسية : كادو شاحن الجهاز الذكي يصل سمكه الى اقل من 0.2 انش , ويتضمن وصلات لأجهزة iPhone و Android . وسمك شاحن كادو للاجهزةالمحمولة 0.3 انش , ويتضمن ايضا USB نوع الكابل C , و مجموعة مخارج اخرى قابلة للتبديل .
ما الجديد : انا لم ارى حتى الان شاحن بهذا الحجم الصغير , شاحن الهاتف الذكي يجعل حتى من شاحن جهاز iPhone المكعب يبدو وكأنه ضخم الحجم .
شاحن الأجهزة الذكية Kado يتناسب مع حجم محفظتك لماذا عليك الاهتمام بهذا الموضوع : اذا كنت قد تعبت من حمل الشاحن الكبير معك لكل مكان من اجل شحن هاتفك او جهازك المحمول , فان شاحن Kado هو الحل الأمثل لك .
التوقعات : متحمس و مذهول من هذا الابتكار , واتمنى ان يقوموا بصناعة بطارية محمولة بهذا الحجم .

آراء الزوار