شركة ASUS تكشف عن حاسوبها المدمج VivoPC X الذي يدعم أغلب تجارب الواقع الافتراضي

- السندباد
شركة ASUS تكشف عن حاسوبها المدمج VivoPC X الذي يدعم أغلب تجارب الواقع الافتراضي
قامت شركة ASUS اليوم بالكشف عن احدث حواسيبها والذي يمكنك في الحقيقة حمله واخذه معك حيث انه جهاز مدمج للغاية ، ولكن هذا لايعني انه ليس جهاز قوي .
القراءات: 1021
ان الجهاز الجديد من ASUS VivoPC X متوافق مع اجهزة ونظارات الواقع الافتراضي ويأتي مع نظام ويندوز 10 ،كما انه يزن اقل من 2.3 كيلوغرام . كما انه يحوي على مواصفات جيدة وبطاقة رسوميات إنيفيديا قوية والتي ستكون كافية لاغلب تجارب الواقع الافتراضي.
ان جهاز ASUS Vivo يعمل بواسطة معالج Intel Kaby Lake Core i5 مدعم بذاكرة رام بسعة 8 غيغابايت ومساحة تخزين SSD بحجم 512 غيغا بايت .
إن معالجة الرسوميات يتم من خلال بطاقة الرسوميات NVIDIA GeForce GTX 1060 والتي بامكانها بسهولة تشغيل اغلب تجارب الواقع الافتراضي ، ولكن ضع في بالك اذا كنت ترغب في الحصول على تجربة واقع افتراضي برسوميات اكثر دقة و وضوح عندها سيكون من الافضل ان تستخدم حاسوب يحوي بطاقة رسوميات NVIDIA GTX 1070 أو 1080 .
شركة ASUS تكشف عن حاسوبها المدمج VivoPC X الذي يدعم أغلب تجارب الواقع الافتراضي اذا كان هذا ليس ماتبحث عنه فإطمئن ولا تشغل بالك فإن حاسوب VivoPC X قادر على تولي أغلب تجارب الواقع الافتراضي .
ان جهاز VivoPC X يحوي على أربع مداخل USB 3.1, مدخلين USB 2.0 لمتحكمات الواقع الافتراضي والملحقات ، مدخلين HDMI ومدخل شاشة العرض ، وايضا يحوي الحاسوب على مراوح جانبية التي تقوم بنشر الهواء في الداخل كما انها تحتوي على انبوب حرارة خاص في الداخل والذي يساعد في ابقاء العتاد في درجة حرارة منخفضة .
شركة اسوس سوف تبدأ ببيع جهاز VivoPC X بسعر 799$ وذلك في مارس العام الحالي .

آراء الزوار