سامسونغ تكشف عن هواتفها الذكية الجديدة لاول مرة بعد احداث غلاكسي نوت7 و المخاوف المتعلقة بالسلامة

- السندباد
سامسونغ تكشف عن هواتفها الذكية الجديدة لاول مرة بعد احداث غلاكسي نوت7 و المخاوف المتعلقة بالسلامة
معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2017 قد يحمل العديد من المفاجأت و المنتجات المثيرة للإهتمام , سامسونغ تعلن عن توفر اصدارات جديدة لأجهزة غلاكسي A3,A5 بمواصفات منافسة .
القراءات: 771
سامسونغ أعلنت عن اول هواتفها الذكية الجديدة منذ ان تم ارغامها على توقيف انتاج اجهزة غلاكسي نوت 7 وذلك بسبب مخاوف متعلقة بالسلامة .
عملاق التكنولوجيا الكوري بصدد اطلاق اصدارات جديدة من سلسلة غلاكسي A - جهاز A3 , A5 - هواتف من الفئة المتوسطة مصممة لتكون بأسعار معقولة أكثر من اجهزة الشركة الرائدة من فئات نوت و S .
الأجهزة الجديدة , والتي تأتي بقياسات شاشة 4.7 انش و 5.2 انش على التتالي , ستصبح متوفرة للطلب المسبق في المملكة المتحدة بدءا من 20 يناير , حسب ما صرحت به شركة ساسونغ .
جهاز غلاكسي A5 :
رئيس قسم الموبايل في سامسونغ DJ Koh صرح : في سامسونغ , نحن نسعى دائما للتأكد من أن المستخدمين لديهم المنتجات الاكثر تطورا في السوق .
اجهزة سلسلة غلاكسي A المؤخرة تتعهد بذلك . قمنا بدمج منهجنا الفريد في التصميم كما هو الميزات التي احبها مستخدمين اجهزة غلاكسي وذلك لتقديم الأداء الأمثل بدون الحاجة للتفاوض مع الشكل التصميمي .
وفي انتظار الشركة للتأكيد على أسعار هذه الأجهزة .
جهاز غلاكسي A3 :
كل من الجهازين مقاوم للماء والتراب للمرة الأولى وسوف يأتي بكاميرا أمامية وخلفية بدقة 16 ميغابكسل . كما انه تمت اضافة وضع مخصص للسيلفي والذي يسمح للمستخدمين بالنقر على اي مكان في الشاشة لإلتقاط الصورة باستخدام الكاميرا الأمامية .
ويأتي هذا الاعلان في بداية الاسبوع , سامسونغ وبجانبها كل من سوني و ال جي - بصدد اطلاق سلسلة من الاجهزة الجديدة في معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2017 في لاس فيغاس , ومن ضمنها شاشات تلفاز عالية الدقة و منتجات اخرى .

آراء الزوار