تويتر أعلنت عن البث المباشر لفيديو 360 درجة , مشغل بواسطة Periscope

- السندباد
تويتر أعلنت عن البث المباشر لفيديو 360 درجة , مشغل بواسطة Periscope
البث المباشر أصبح أحد الخدمات الهامة في جميع مواقع وبرامج التواصل الاجتماعي ولكن على مايبدو تويتر سبقت مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى بميزة البث المباشر لفيديو ب360 درجة .
القراءات: 969
سابقا هذا الشهر ,تطبيقات تويتر الرسمية قد تم تحديثها لتدعم البث المباشر بدون الحاجة الى تثبيت تطبيق Periscope بشكل منفصل . الان الشركة اضافت الدعم للبث المباشرة للفيديو ب 360 درجة لكل من تطبيقي تويتر و Periscope .
اذا كنت قد شاهدت مسبقا فيديو 360 درجة على يوتيوب او في مكان اخر , فأنت على معرفة بكيفية عمل هذه الميزة . مستخدمين اجهزة الكمبيوتر يمكنهم المشاهدة بكل الاتجاهات عبر النقر والسحب على مشغل الفيديو لتدويره في كل الاتجاهات بينما مستخدمين اجهزة الموبايل يمكنك تدوير وتحريك جهازهم بالاتجاه الذي يرغبون به ليتغير زاوية عرض الفيديو .
ولكن حتى هذه اللحظة لايوجد دعم لأي نظارة VR في تطبيقات الموبايل . تويتر قمت بالاتفاق مع Alex Pettitt , أحد الاشخاص الملحوظين الذين يقومون بالبث المباشر , وذلك ليقوم بعرض هذه الخاصية لأول مرة على حسابه .
 

يمكنكم مشاهدة البث الذي قام به اليكس من خلال هذا الرابط https://t.co/AZWbnnT15S


حاليا البث المباشرة ب360 درجة محدد لعدد من الاشخاص الذي تمت الموافقة عليهم من قبل تويتر , ولكن ستصدر الخدمة بشكلها المكتمل لجميع المستخدمين خلال الاسابيع القادمة .
واذا كنت تشعر بالفضول , فإن Alex كشف لمتابعيه في تغريدة لاحقة ان كان يستخدم كاميرا Insta360 Nano لتسجيل البث المباشر ب 360 درجة .
 

آراء الزوار