غلاكسي S8 سيحصل على قلم S Pen كملحق خارجي

- السندباد
غلاكسي S8 سيحصل على قلم S Pen كملحق خارجي
الاشاعات حول شكل وخصائص جهاز غلاكسي S8 من سامسونغ والذي يترقبه العديد حول العالم تزداد مع اقتراب موعد صدوره واحدها مثير للإهتمام يقترح توفر قلم S Pen للجهاز كملحق خارجي .
القراءات: 960
احد اكثر الميزات اثارة في اجهزة النوت من سامسونغ السابقة كانت القلم S-Pen . في أجهزة غلاكسي نوت الأكبر فإن الفلم مثبت بداخل الجهاز لذلك فإنه موجود دائما معك . ولكن مؤخرا ظهرت اشاعة جديدة حول الهاتف الذكي غلاكسي S8 الذي قد يحصل على قلم S-Pen كملحق خارجي .
سامسونغ بالفعل ترغب من الاشخاص الذين يفضلون غلاكسي نوت بالعودة الى غلاكسي S8 عندما يتم اصداره و أحد الطرق للقيام بذلك هو بمنح قلم S-Pen الشهير الطريقة ليعمل مع جهازها الجديد S8 عندما سيصدر . هذه الاشاعة تدعي ان نموذج اولي لجهاز غلاكسي S8 كان يحوي على مكان لقلم داخي مثل اجهزة النوت , ولكن سامسونغ رفضت فكرة دمج القلم في هيكل الجهاز الجديد .
ومع ذلك , الاشاعة تدعي ان هناك قلم ستايلوس خارجي سيكون بمثابة ملحق (اكسسوار) لجهاز غلاكسي S8 , يبقى فقط رؤية كم ستكون تكلفة القلم الخارجي و كيف سيكون ردة فعل مستخدمي غلاكسي S8 على هذا الملحق و حمله معك دائما بشكل منفصل عن الجهاز حيث انه لايمكن ادخاله داخل الجهاز بطريقة انيقة كما كان في اجهزة غلاكسي نوت .
لقد كان هناك الكثير من الاشاعات الاخرى والتي تتضمن منها اقتراحات ان تكلفة المواد لصناعة غلاكسي S8 سوف يزيد بنسبة 20% مقارنة الجيل السابق . وهذا يعني انه من المحتمل ان يزيد من التكلفة النهائية للمستهلك ايضا . سابقا في هذا الشهر كنا قد تحدثنا عن الاشاعات المختلفة لجهاز غلاكسي S8 والتي تتزايد مع اقتراب موعد اصداره في العام المقبل .
واحد اكثر الاشاعات المثيرة للإهتمام تقترح انه لن يكون هناك حساس البصمة في الجهة الامامية .
غلاكسي S8 سيحصل على قلم S Pen كملحق خارجي

آراء الزوار