ايفون 7 وايفون 7 بلس بلون شديد البياض الحلم الذي قد يتحقق للكثيرين

- السندباد
ايفون 7 وايفون 7 بلس بلون شديد البياض الحلم الذي قد يتحقق للكثيرين
اشاعات كثيرة حول اصدار ايفون 7 و ايفون 7 بلس بلون أبيض ناصع والكثيرين يأملون ان تتحقق هذه الاشاعات وتصبح حقيقة ولكن حتى الآن لا شيء مؤكد
القراءات: 1136
منذ عدة اسابيع , ظهرت اشاعة تدعي ان شركة ابل تخطط لإصدار خيار جديد للألوان هو الابيض الناصع (الشديد) لخط الانتاج لجهازها ايفون 7 . في حين ان التفاصيل حول هذه الاشاعة كانت غامضة بعض الشيء , العديد من الاشخاص اعتقدت ان ابل ستعلن عن اللون الابيض لأيفون 7 في فترة الاعياد المزدحمة .
ومع انتهاء موسم التسوق لعيد الميلاد , فإن اللون الابيض لجهاز ايفون 7 مازال غير موجودا في اي مكان . بالطبع هذا لم يوقف الاشخاص من التملق للنماذج المتوقعة بالحجم الطبيعي لأجهزة ايفون 7 و 7 بلس الاسطورية باللون الأبيض .
وفي فيديو نشر من قبل سوني ديكسون - والذي ينبغي ان نشير ان لديه سجل من الصور للمنتجات التي لم يتم اصدارها - ونرى في الفيديو الجهة الخلفية من اجهزة ايفون والتي لمح فيها ديكسون انها لجهاز ايفون 7 الابيض .
ايفون 7 وايفون 7 بلس بلون شديد البياض الحلم الذي قد يتحقق للكثيرين ولكن قبل ان تتحمس كثيرا يجب ان نشير الى انه هذا قد لايكون الا مجرد غلاف خارجي لشركة اخرى , وكدليل على ذلك هو عدم وجود شعار شركة أبل على الجهاز الأصغر .
ومع ذلك , فإن الفيديو يقدم نظرة مثيرة على ماقد يبدو عليه جهاز ايفون 7 باللون الأبيض . الابيض المصقول على ساعات ابل امر مشكوك فيه وخصوصا على النموذج العالي السعر , ولكنه يبدو امرا ايجابيا جدا بخصوص اجهزة ايفون 7 وايفون 7 بلس .

آراء الزوار