سامسونغ غلاكسي S8 اول هاتف ذكي بذاكرة رام 8 غيغابايت

- السندباد
سامسونغ غلاكسي S8 اول هاتف ذكي بذاكرة رام 8 غيغابايت
الجهاز الذكي بتقنية معالج 10 نانومتر و 8 غيغابايب ذاكرة رام سيكون أسرع من بعض أجهزة اللابتوب هذا هو المتوقع من سامسونغ في عام 2017
القراءات: 903
سامسونغ حريصة كل الحرص على ان تظهر للعالم انه لا يجب ان يذكرها على انها الشركة التي تصنع هواتف متفجرة . ولكن يبدو ان تريد ان تظهر وتدهش العالم بجهازها الأقوى على الإطلاق غلاكسي S8 .
جهاز غلاكسي S8 من المتوقع اصداره في عام 2017 , قد يكون قفزة كبيرة من ناحية الذاكرة لشركة سامسونغ التي لم تتخط حاجز ال 4 غيغابايت حتى الآن في أي من أجهزتها السابقة . وفقا لمصادر Weibo فإن جهاز غلاكسي S8 قد يكون الجهاز الأول في العالم بذاكرة رام 8 غيغابايت يتم شحنه لجميع دول العالم .
جهاز غلاكسي S8 ايضا يشاع ايضا ان يحوي شريحة معالج بتقنية 10نانومتر وذلك اما بهيئة معالج كوالكوم سناب دراغون 835 او معالج اكسينوس جديد من سامسونغ . مدعم بذاكرة فلاش UFS 2.1 أسرع و رام بسعة 8 غيغابايت , وهذا مجموعة جمعت لتشكل هاتف ذكي سريع للغاية . في الواقع سيكون لديه طاقة اكثر من كل حاجة تطبيقات الهواتف الموجودة لكي تستفاد من كل مواصفاته بالكامل .
جهاز غلاكسي S8 ايضا سيحوي على شاشة بدقة عرض 4K , كاميرا محسنة وبطارية أقوى .
سامسونغ من المتوقع ان تكشف عن غلاكسي S8 و الجهاز الأكبر غلاكسي S8 Plus في عام 2017 اما في معرض MWC في فبراير او في حدث نيويورك في أبريل .

آراء الزوار