مكبر الصوت العائم بميزة 360 درجة من LG يهبط ليشحن لاسلكياً

- السندباد
مكبر الصوت العائم بميزة 360 درجة من LG يهبط ليشحن لاسلكياً
جميعنا ننتظر معرض CES 2017 في الاسبوع المقبل , الذي سيحوي على اكثر الادوات والتقنيات والاجهزة من الشركات العالمية وأحد هذه الاجهزة هو مكبر الصوت الجديد من LG بميزات رائعة .
القراءات: 1209
مكبرات الصوت العائمة لم تعد بالشيء الجديد في الوقت الحالي , ولكن العديد منهم مناسب لغرض التسلية و التباهي عوضا عن تقديم تجربة استماع جديرة . LG , ومع ذلك تعتقد انه بإمكانها تقديم شيء مختلف , شيء يجعل من مكبر الصوت العائم الجديد LG PJ9 360-degree يستحق شرائه . وذلك بالاستفادة من خبرتها في مجال مكبرات الصوت البلوتوث , ان PJ9 يعدنا بتجربة صوتية اكثر اثارة للإعجاب ممزوجة بمقاومة الماء , عمر بطارية أكثر , وتقنية شحن التي ستعمل على التأكد من ان مكبر الصوت العائم لن يسقط فجأة عندما ينتهي شحنه .
ان LG PJ9 يعلم كم بقي من عمر البطارية وعندما تشارف على الانتهاء فإنها تهبط تدريجيا وبسلاسة وامان على قاعدتها . ولكن هذا اكثر من مجرد مناورة لحفظ الطاقة , فإن هذه العملية تؤدي الى بدء عملية الشحن اللاسلكي لمكبر الصوت . وافضل شيء هو ان تشغيل الموسيقى لن ينقطع حتى عندما ينخفض مستوى البطارية . عند اكتمال شحن البطارية في PJ9 فإنه حسب ماتم الإعلان عنه تستمر بالعمل لمدى 10 ساعات متواصلة من الاستخدام .
بالإضافة الى عمر البطارية الطويل , الميزات الآخرى التي تجعل من PJ9 مناسب للخارج فهو التقييم IPX7 , ما يجعله منيعا ضد المطر او المسابح او احواض الاستحمام . على الأقل لمدة 30 دقيقة على عمق متر واحد . بالإضافة الى المناعة ضد الرمل والتراب والغبار .
أما بخصوص الجودة الصوتية , فإن المكبر الصوتي من LG يخفي تقنية تقدم صوت جهير أكثر توازنا . القاعدة ايضا تخدم كمكبر صوت .وبما انه مكبر صوت 360 درجة , فإنه يقوم بتوزيع الصوت بالتساوي في كل الجهات .
مكبر الصوت العائم بميزة 360 درجة من LG يهبط ليشحن لاسلكياً اما بخصوص التصميم , فإن LG لم تذهب الى الغرابة في الشكل , بدلا من ذلك استخدمت تصميم ابسط ولكن ملفت للأنظار بشكل اسطواني مقبب من الاعلى ليبدو شكله اكثر مثل مكريفون عائم . المزيد من التفاصيل حول مكبر الصوت ستتوفر عندما تقوم ال جي بعرضه في معرض CES 2017 في الاسبوع القادم .

آراء الزوار