غوغل تختبر تقييم الافلام والمسلسلات من نتائج البحث مباشرة

- السندباد
غوغل تختبر تقييم الافلام والمسلسلات من نتائج البحث مباشرة
غوغل يرغب في ان يجعل من تقييم الافلام و المسلسلات أسهل . الشركة تختبر امكانية تقييم الافلام والمسلسلات مباشرة من محرك البحث , هذا يعني انك لن تضطر الى زيارة مواقع اخرى لتقييم او عرض التقييمات .
القراءات: 1689
غوغل ترغب من جعل البحث عن الافلام والمسلسلات أسهل . الشركة تجعل من الإمكان ان تعرض معلومات اضافية مباشرة من نتائج البحث مع الأخذ بالمعلومات من مواقع مثل Rotten Tomatoes و IMDB في نفس الوقت وذلك من خلال اختبار امكانية تقييم الافلام والمسلسلات من خلال بحث غوغل .
غوغل أكدت انها كانت تقوم بالاختبارات بخصوص التقييمات ضمن محرك البحث وتقول ان هذه الميزة مازالت في طور الاختبار وهذا فقط ماقالته بشكل رسمي .
على عكس مواقع تقييم الافلام الاخرى , ميزة غوغل الجديدة توفر فقط خيارين : اعجبني و لم يعجبني . لذا بدلا من اعطاء الفلم تقييم من 5 نجوم ,فيجب عليك التفكير واتخاذ القرار هل كان الفلم جيدا او سيئا .

غوغل تختبر تقييم الافلام والمسلسلات من نتائج البحث مباشرة

بالطبع قد لا تكون الخدمة بحد ذاتها مشوقة الى حد كبير , ولكن المثير بهذه الميزة ان غوغل تسيطر على مجال كامل من خلال تعديل بسيط على نتائج البحث .
وليس هذا فحسب وانما غوغل يبدو انا تصبح مفيدة اكثر يوما بعد يوم . حيث انه كانت سابقا تعيد فقط روابط المواقع - الآن يمكنك ايجاد كل انواع المعلومات بدون الحاجة الى الدخول الى مواقع اخرى . مما يجعل استخدام محرك البحث اكثر ملائمة .
ومع نتائج التقييم للأفلام والمسلسلات في البحث , المستخدمين سيتمكنون ايضا من عرض التقييمات من Rotten Tomatoes و IMDb , كما كانت الحالة دائما . ولكن هذا فقط حتى الآن , بجانب هذا النتائج سترى ايضا تقييمات غوغل من البحث .
ليس واضح متى بالضبط او حتى اذا , الميزة الجديدة ستصدر الى المستخدمين ولكن اذا نجح الاختبار يمكن ان نتوقع توفر الميزة الجديدة في الاشهر القليلة القادمة .

آراء الزوار