اندرويد نوغا 7.0 مثبت على 0.4% من اجهزة الأندرويد

- السندباد
اندرويد نوغا 7.0 مثبت على 0.4% من اجهزة الأندرويد
اندرويد نوغا 7.0 الإصدار الاخير من شركة غوغل لنظام اندرويد لا يبدو انه تزداد نسبته على اجهزة اندرويد في العالم بشكل كبير وذلك يعود لعدد من الاسباب .
القراءات: 1326
الشهر الماضي تم الكشف عن ان الاصدار الأخير من نظام التشغيل اندرويد , اندرويد نوغا 7.0 تم تثبيته على 0.3% من كل أجهزة الاندرويد في العالم .
للأسف لايبدو ان هناك اي تحسن ملحوظ خلال الشهر المنصرم وذلك وفقا للإحصائيات التي صدرت هذا الشهر , نوغا مثبت فقط على 0.4% من الاجهزة الآن , وذلك بنسبة اكبر بمقدار 0.1% عن الشهر الماضي .

اندرويد نوغا 7.0 مثبت على 0.4% من اجهزة الأندرويد

نحن نعتقد ان ذلك بسبب العادات و الجدولة لمواعيد التحديثات للشركات المصنعة , هذا لا يجب ان يكون من المفاجئ كثيرا . ومع ذلك ترفع القبعة للتقنيين في HTC و LG كلاهما اطلق اجهزتهم مع اندرويد نوغا مثبت عليه (LG V20 , HTC Bolt) والذي على الأغلب ساعد في ازدياد نسبة الاجهزة المثبت عليها نظام نوغا قليلا .
الإصدارات الأقدم من اندرويد في انخفاض ,ماعدا اصدار اندرويد مارشميلو 6.0 الذي ازدادت نسبته . الشهر السابق كان نظام ماشميلو بنسبة 24% , ولكن هذا الشهر الإحصائيات تشير الى انه مثبت على 26.3% وهو الآن الإصدار الاكثر استخداما من اصدارات اندرويد . هذا الشرف كان سابقا لإصدار كيت كات الذي كان الشهر الماضي بنسبة 25.2% وكان الاعلى من بين الاصدارات البقية , ولكن هذا الشهر انخفض الى 24 % .
نحن نعرف ان عدد من الشركات المصنعة لديها خطط لإصدار اندرويد 7.0 نوغا لأجهزتهم , لذا من المرجح جدا ان نرى ان نسبة الاجهزة المثبت عليها نظام نوغا سيرتفع عندما يحصل هذا ,ولكن في الوقت الحالي النسب لاتبدو جيدة ابدا .

آراء الزوار