شركة الالعاب EA تقول انه لا يجب علينا توقع لعبة Battlefield جديدة في الوقت القريب

- السندباد
شركة الالعاب EA تقول انه لا يجب علينا توقع لعبة Battlefield جديدة في الوقت القريب
من أشهر العاب الحروب Battlefield والتي تعودنا على اصدار جديد في كل عام , يبدو انه لن يكون هناك اصدار جديد هذه العام , حسب تصريحات المدير المالي لشركة Electronics Art .
القراءات: 1496
اذا كان هناك لعبة يمكن اللاعبين ان يتوقعوا اصدار جديد منها كل سنة تقريبا , فستكون لعبة Battlefield من شركة Electronics Art للألعاب , آخر عنوان في اللعبة هي لعبة Battlefield 1 , و تم إصدارها ليس بالوقت البعيد ويبدو انه ربما على اللاعبين اي يتمهلوا في لعبهم . وهذا لانه قد يتطلب الامر سنين قبل إصدار الجزء الثاني من اللعبة .
وفقا للمدير المالي لشركة EA بلاك جورجيسن الذي تكلم في ناسداك برنامج المستثمر 35 و صرح انه قد يتطلب الامر عدة سنوات قبل اصدار جزء جديد من لعبة Battlefield .وعلى مايبدو فإن جزء من السبب هو اللعبة الجديدة Star Wars: Battlefront التي يجب على اللاعبين ترقبها .
كما قلنا فإن , EA كانت تصدر جزء جديد من لعبة Battlefield سنويا بشكل دقيق . وهذا أيضا له علاقة بإصدارات لعبة Activision و Call of Duty , لذا كنا نتسأل اذا كانت شركة Activision ستأخذ استراحة ايضا , او ربما تقوم بالإستفادة من الوقت لإصدار المزيد من العاب Call of Duty .
شركة Ubisoft ايضا اوقفت الاصدار السنوي من لعبة Assassin Creed , لذا فإن قرار EA لم يكن بالفعل قرار مفاجئ . بكل الاحوال فنحن نتوقع حتى لو يصدر اي نسخ جديدة اساسية , فإن EA يجب ان تبقي لعبة Battlefield 1 محدثة بشكل مستمر على أمل ابقاء اللاعبين مهتمين لعدد من السنوات القادمة .

آراء الزوار