اشاعات حول هاتف Surface بمواصفات منافسة

- السندباد
اشاعات حول هاتف Surface بمواصفات منافسة
مايكروسوفت المالكة لنوكيا يبدو انها قررت الدخول الى سوق الهواتف الذكية بموبايل Surface وحسب الاشاعات فإن مواصفاته ستكون الأقوى بين المنافسين
القراءات: 902
بعد ان قامت مايكروسوفت بشراء نوكيا تراجعت حصتها من سوق الاجهزة الذكية حتى خرجت منه ولكن كما سمعنا مؤخرا فإنه ستعود بجهاز جديد منافس , ايضا مايكروسوفت المالكة لنوكيا يبدو انها قررت الدخول الى سوق الهواتف الذكية بموبايل Surface وحسب الاشاعات فإن مواصفاته ستكون الأقوى بين المنافسين .
حقيقة وجود هاتف Surface هو مايتسأل عنه الجميع حاليا . ومع ذلك فإن مؤخرا كان هناك بصيص أمل عندما لمح المدير التنفيذي لمايكروسوفت "ساتيا ناديلا" بأن الشركة كانت تعمل على "جهاز موبايل فائق" . والآن بفضل موقع Nokia power user ,فأن المواصفات المزعومة تم الكشف عنها .
وبشكل غير مفاجىء فإن احد الاشاعات حول المواصفات تقول بأن هاتف Surface سيشغل باستخدام معالج سناب دراغون 835 ,والمتوقع انه المعالج الرائد لشركة كوالكوم في العام المقبل 2017 . التقرير ايضا ذكر ان مايكروسوفت حاليا تختبر نموذجين للهواتف : احدهما بذاكرة 4غيغابايت من الرام , والثاني بذاكرة 6 غيغابايت من الرام .
4 غيغابايت قد تبدو قليلة بالمقارنة مع بعض اجهزة الاندرويد , ولكن بما ان مايكروسوفت ستتحكم بنظام التشغيل , فإنه على الأغلب سيتمكنون من تحسينه , بنفس الطريقة التي تستخدمها ابل حيث توفر ذواكر رام بسعة اقل من المنافسين ولكن بطريقة ما تكون النتيجة اسرع من المنافسين .
الإشاعات ايضا تقول انه يمكننا توقع شاشة عرض بقياس 5.5 انش وبدقة QHD , ولكن NPU يذكر بأن هذا وفقا للمصدر الخاص بهم وليس القياسات الحقيقية . على اي حال لاتصدق كل مايقال ولكن سنبقيك على اطلاع حول اي معلومات جديدة في المستقبل .

آراء الزوار