اشاعات حول مواصفات جبارة لجهاز غلاكسي S8 القادم

- السندباد
اشاعات حول مواصفات جبارة لجهاز غلاكسي S8 القادم
اشاعات كثيرة حول مواصفات الجهاز المترقب من سامسونغ وهل سيكون المنافس الأقوى بين باقي الشركات ؟ يبدو ان سامسونغ ترغب بشدة في كسب ثقة معجبيها من جديد فهل ستتمكن من ذلك بهذا الجهاز ذو المواصفات الخارقة .
القراءات: 864
هذه الأيام الوسائط المتعددة تصبح أكبر , هذا يعني ان سعة التخزين الافتراضية على هواتفنا تحتاج الى الزيادة ايضا . Apple قامت بذلك مع هاتفها ايفون 7 عبر توفير احد الخيارات بحجم ذاكرة 256 غيغابايت , وعلى مايبدو فإن سامسونغ قد تتبع نفس الخطوات بتوفير هذا الخيار من الذاكرة بهاتفها القادم في العام المقبل غلاكسي S8 .
في الوضع الحالي فإن غلاكسي S8 يتوفر بحجم 64 غيغابايت , ولكن يمكن زيادتها بفضل مدخل كرت الذاكرة ميكرو . ومع ذلك هناك بعض الخلافات بخصوص استعمال كروت الذاكرة واذا كنت ضد استخدمها , اذا اشاعات توفر هاتف غلاكسي بحجم ذاكرة 256غيغابايت قد يكون خبر سار لك .

اما بالنسبة للذاكرة رام , يبدو انه لا يجب علينا توقع ان سامسونغ ستزود غلاكسي S8 بذاكرة رام بسعة 8غيغا . عوضا عن ذلك فإن الاشاعات تقوم انه على الاغلب ستكون 6 غيغابايت من الذاكرة رام . والتي نعتقد انها كافية , ومع ذلك فنحن متأكدين ان هناك العديد من المستخدمين الذين قد يفضلون خيار 8 غيغابايت للذاكرة رام .
ولكن لاتصدق كل مايقال الآن , ولكن حتى الآن فإن غلاكسي يتم تشكيله ليكون جهاز جبار , على الاقل وفقا للإشاعات , ماذا تعتقدون بخصوص هذا الاشاعات حول المواصفات ؟ هل سيكون هذا الهاتف مثيرا للإهتمام بالنسبة لك في العام القادم ؟

آراء الزوار