تيليغرام يطلق تيليغراف لتتمكن من نشر مقالات بشكل سري

- السندباد
تيليغرام يطلق تيليغراف لتتمكن من نشر مقالات بشكل سري
منصة التراسل الفوري تيليغرام تطلق منصة تيلغراف . هذا الاداة الجديدة تقوم بنشر التدوينات على الانترنت بدون الحاجة الى انشاء حساب او تسجيل الدخول .
القراءات: 943

تيليغراف قد تكون اخف منصة تدوين صنعت حتى الان . فقط قم بزيارة telegra.ph قم بإضافة عنوان و اسمك واصبحت جاهزا . يمكنك اضافة نص وتنسيقه باستخدام Markdown, وحتى ان تقوم بإضافة صور مضمنة من حاسوبك وأيضا اضافة تغريدات و فيديوهات من اليوتيوب و Vimeo .
مشاركة منشوراتك يتم ببساطة الضغط على زر نشر و ثم نشر الرابط الى شبكات التواصل الاجتماعي او ارسالها الى قائمة الاسماء لديك عبر الايميل و منصات التراسل . يمكنك تعديل منشورك مادام جلسة متصفحك نشطة .
ولانه لايوجد تسجيل, لا يمكنك انشاء حساب و تجميع منشوراتك . حتى انه هناك لايوجد قسم للتعليقات لكل مقالة . وهذا ما قد يجعل من تيلغراف اختيار جيد لنشر التدوينات بشكل سريع, ولكن ايضا يفتح الباب امام الاشخاص لإستغلال اشخاص اخرين عبر استخدام اسمائهم ونشر تدوينات بإسمهم .
تيليغراف يعمل بشكل جيد مع العرض الفوري, ميزة جديدة في تيليغرام لفتح التدوينات بشكل شريع من عدد من المواقع التي تتزايد بشكل يومي . انها مشابهة للمقالات الفورية في فيسبوك, وايضا لعرض محتوى من الويب ضمن تطبيق المراسلة بإقل قدر ممكن من زمن التحميل .
screenshot 1 تيليغرام يطلق تيليغراف لتتمكن من نشر مقالات بشكل سري
تجربة تيليغراف على الموبايل تعمل بنفس الطريقة ومع ذلك بعد كتابة المقالة لم اتمكن من معرفة طريقة الحصول رابط المقالة .
الشركة قامت مؤخرا بتحديث تطبيقها للمراسلة الفورية بألعاب مدعمة بروبوتات, اخر اصدار يضيف ميزات مفيدة مثل البحث ضمن التقويم عن رسائل معينة و تتبع غرفة دردشة نسيت اسمها عبر البحث عن مستخدمين اخرين كانو في هذا المحادثة .
تليغرام ايضا ذكر ان هناك شيء كبير يتحضر له,وعلى الاغلب سيتم الكشف عنها في المستقبل القريب .
من المبكر القول اذا كان الاشخاص سيستعملون تيليغلراف, ولكنه يبدو كطريقة مثيرة بديلا عن نشر التغريدات المحدودة الطول و تحديثات الحالة . قم بتجربته واخبرنا برأيك في التعليقات.


آراء الزوار