جهاز غلاكسي S7 الجديد بلون جديد مطابق لأيفون 7

- السندباد
جهاز غلاكسي S7 الجديد بلون جديد مطابق لأيفون 7
قد يعتقد البعض عند سماعهم هذا الخبر بأن سامسونغ تقوم بتقليد ايفون 7 ؟ ولكن هذا قد لايكون صحيحا تماما حيث ربما شعرت سامسونغ بأن هذا اللون مرغوب وفكرت بطرح جهازها الرائد حاليا بنفس اللون لتجذب عدد أكبر من الزبائن .
القراءات: 1185
اذا كيف تحول هاتف ليس بالجديد كليا وتحاول ان تبعث فيه الحياة من جديد وذلك بسبب مشاكل بأحد احدث موديلات أجهزتك - حسنا , يجب عليك ان تجعله يبدو مختلفا عبر تقديمه بلون جديد للمستهلك . وهذا ماترغب سامسونغ بفعله حيث يبدو وحسب بعض الاشاعات الجديدة ان سامسونغ تفكر في طرح غلاكسي S7 بلون جديد , وعلى الرغم من ان بعض الاشخاص سيعتقدون انهم يقلدون Apple .

جهاز غلاكسي S7 الجديد بلون جديد مطابق لأيفون 7

في حين ان سامسونغ لا تقوم بتقليد آبل بالضبط ,وهذا ماسيقوله بعض الاشخاص متبعين الاشاعات التي تقول انه قد يكون هناك جهاز غلاكسي S7 بلون اسود فحمي . حسنا نحن نعرف ان هاتف ايفون 7 ليس الوحيد الذي يأتي مع هذا الخيار من اللون , ومع ذلك فإن ايفون 3G كان اول هاتف بهذا الخيار من اللون .
وبقول ذلك , هذا لايعني ان آبل لديها الحق الحصري بإستعمال هذا الخيار من اللون , وكل قد يكون هناك بعض الاشخاص الذين سيعتقدون ذلك .
سامسونغ لديها بالفعل خيار الاسود العقيقي , ومع ذلك يمكن ان تتسأل اذا كانت سامسونغ قد لاحظت مدى شهرة اللون الاسود الفحمي وشعرت بأنهم يجب ان يقدموا هذا الخيار من اللون لزبائنهم ؟ ليست فكرة سيئة ان تتبع السوق , حيث انه هذا ماتفعله كل الشركات بأي حال .
اذا طرحت سامسونغ جهاز غلاكسي S7 باللون الاسود الفحمي هل سيكون الخيار المناسب لك ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات .

آراء الزوار