تكريم PlayStation VR بجائزة افضل الاختراعات لعام 2016

- السندباد
تكريم PlayStation VR بجائزة افضل الاختراعات لعام 2016
قام المستخدمون بإختيار Playstaion VR كأحد افضل اختراعات العام 2016 لتتغلب بهذا اللقب على المنافسين مثل HTC Vive و Oculus Rift.
القراءات: 1451
قامت سوني بإطلاق Playstaion VR بعد منافسيها مثل HTC Vive , Oculus . هي أيضا مختلفة عن التصميم الذي قام به منافسيها بأنها مصممة خصيصا لمحطة الالعاب Playstaion 4 في حين ان مجموعة الرأس للشركتين السابقتين هما اكثر لأجهزة الحاسوب . والآن يبدو ان مجموعة الرأس تمكنت من التغلب على منافسيها بطريقة اخرى .
وفقا ل TIME عن افضل اختراع لعام 2016 , فإن الجمهور اختار Playstaion VR كأحد افضل الاختراعات هذا العام , و كيف يقوم بقيادة ثورة العالم الافتراضي . وحسب ماذكرت TIME فإن هذه الجائزة تم منحها ل Playstaion VR نتيجة لاصقة السعر عليه , والتي هي ارخص من باقي الاجهزة , كما انها لا تتطلب من اللاعبين ان يقوموا ببناء محطة العاب قوية جدا ليتمكنوا من استخدامها .
في الواقع بالنسبة لمحبي الألعاب الذين يملكون Playstaion 4 فإن كل مايحتاجونه هو شراء مجموعة-الرأس , في حين ان مستخدمي Oculus Rift و HTC Vive قد يضطرا الى ترقية حواسيبهم اذا كان ينقصهم عتاد ما .
وتقول TIME حول هذا الموضوع سوني Playstaion VR بالمقارنة فإنها مصممة للعمل مع محطة العاب التي يملكها بالفعل الملايين من الاشخاص : Playstaion 4 .
ولنكن عادلين فإن Oculus Rift حصلت على تحديث مؤخرا يمكنها من دعم الحواسيب بمواصفات اقل , ولكن في الوقت الحالي يبدو ان سوني ستأخذ الجائزة معها , ولكن ماذا تعتقدون هل تستحق سوني هذا التكريم ؟ ام انكم تعتقدون ان هناك مجموعة رأس اخرى للواقع الافتراضي تستحق اللقب اكثر من سوني ؟

آراء الزوار