سامسونغ تؤكد ان جهاز غلاكسي S7 امن بالكامل

- السندباد
سامسونغ تؤكد ان جهاز غلاكسي S7 امن بالكامل
بعد أحداث سامسونغ الاخيرة المتعلقة بجهازها غلاكسي نوت 7 وحالات الانفجار , اليوم من جديد تقارير جديدة حول حالات انفجار لجهاز غلاكسي S7 ولكن مامدى صحة هذا الاخبار وما الهدف منها .
القراءات: 1058
بخروج جهاز غلاكسي نوت 7 من اللعبة , هذا يعني ان سامسونغ تحصر تركيزها وجهودها لترويج اجهزتها غلاكسي S7 , S7 Edge والذان يعتبران جاهزيها الوحيدين الرائدين لعام 2016 . ومع ذلك كان هناك بعض الاخباريات حول تعرض هذه الهواتف للإنفجار ايضا ,وهذا الشيء مقلق علما انه قد حصل مسبقا وليس مجرد مصادفة غريبة .
لكن شركة سامسونغ اصدر بيانا بعد ذلك على موقعها الالكتروني والذي تؤكد فيه للمستهلكين انه لا يوجد شيء ليقلقوا منه .
سامسونغ تقف خلف جودة وامان عائلة غلاكسي S7 . لم يتم تأكيد اي حالة من حالات فشل في البطارية الداخلية بين الأجهزة التي يتجاوز عددها 10 مليون جهاز يستخدم من قبل المستهلكين في الولايات المتحدة الامريكية ومع ذلك قمنا بالتأكد من وجود بعض الحالات التي سببها عدد من الأضرر الخارجية .
كما أضافوا حتى تتمكن سامسونغ من الحصول واختبار الجهاز , فإنه من المستحيل تحديد السبب الحقيقي للحادثة . ولكن عادلين إن عدد الحوادث المتعلقة بسامسونغ غلاكسي S7,S7 Edge ليست بالكثيرة . ومع ذلك كما قلنا ان توقيت الحوادث هو بالتأكيد لا يقدم اي فضل لسامسونغ .
كما انه من المحتمل , ان يكون هناك عدد كبير من الاسباب لتفجر الاجهزة , مثل تغطيتهم وعدم السماح للحرارة الصادرة عن الجهاز بالتبدد , او قد تكون بسبب شاحن سيء مصنع من قبل شركة غير معتمدة , او قد تكون ببساطة احد الاجهزة المصابة . بكل الاحوال اذا كنت تبحث عن جهاز سامسونغ جديد , فإن سامسونغ ترغب في ان تعلم ان عائلة غلاكسي S7 , S7 Edge هي امنة بالكامل .

آراء الزوار