شركة آبل تقدم تخفيضا لإصلاح خلل شاشة اللمس لأجهزة ايفون 6 بلس

- السندباد
شركة آبل تقدم تخفيضا لإصلاح خلل شاشة اللمس لأجهزة ايفون 6 بلس
شركة آبل تعترف اخيرا بوجود خلل تصنيعي في اجهزة ايفون 6 بلس والتي قد تؤدي الى توقف الشاشة عن الاستجابة وتقدم تخفيضا لإصلاح هذه المشكلة في احد مراكزها المعتمدين قابل مبلغ 149$ .
القراءات: 955
مالكي اجهزة ايفون 6 بلس يعانون من مشكلة تدعى Touch disease (خلل تصنيعي في اللمس) ولكن يمكنهم الآن اصلاح هواتفهم عبر شركة Apple مقابل ثمن مخفض .
بشكل عام اذا كانت شاشة اللمس لديك غير متجاوبة , يمكنك اصلاحها مقابل 149$ .
المشكلة و التي تظهر على الاجهزة التي سقطت بعض مرات على اسطح صلبة هي خلل في شاشة اللمس المتعدد لأجهزة ايفون 6 بلس تظهر بشكل شريط رماي في اعلى شاشة العرض .
وفقا لآبل , بعض اجهزة ايفون 6 بلس قد تواجه ومضات في الشاشة او مشاكل في اللمس المتعدد بعد الضغط الحاصل نتيجة اصطدام الجهاز بالأرض .
ان موقع iFixit اول من قم بالكشف عن هذه المشكلة ويضع اللوم على الخلل في التصميم الموجود في الاجهزة . المشكلة ليست الشاشة بحد ذاتها وانما المشكلة تسببها رقاقات متحكمات الشاشة المتموضعة على اللوحة الام للجهاز .
آبل تقوم انها ستقوم بإعادة جزء من المال لمستخدمي الاجهزة المصابة الذين قد قاموا بإصلاح هذه المشكلة ,وستكون قيمة المبلغ المعاد يساوي الفرق بين المبلغ الذي دفعه المستخدم وتعرفة التصليح الجديدة 149$ .
ودفاعا عن آبل فإن مبلغ 149$ هو شيء بسيط مقابل الاستمرار في استخدام احدث جهاز من ايفون .

آراء الزوار