اختبارات الذكاء الصنعي لغوغل تساعدك على فهم الشبكات العصبونية

- السندباد
اختبارات الذكاء الصنعي لغوغل تساعدك على فهم الشبكات العصبونية
اطلقت غوغل موقع يستعرض فيه اختبارات الذكاء الصنعي وتعلم الآلة و يمكن للراغبين في معرفة وفهم كيف تعمل الشبكات العصبونية البدء من هذا الموقع الذي يحوي على قائمة متزايدة من استخدامات الذكاء الصنعي.
القراءات: 1128
بالتأكيد انت قد تعرف انه بإستخدام تقنيات الذكاء الصنعي يتم معالجة صورك وترجمة اللغات , ولكن ماذا اذا كنت ترغب ان تفهم اكثر عن كيفية عملها ؟ غوغل يمكنها المساعدة . حيث قامت للتو بإطلاق موقع اختبارات للذكاء الصنعي الذي يجعل التعلم الآلي يعمل بطريقة مباشرة و ممتعة . حاليا يتم استخدام جيورجيو كام -- قم بوضع غرض امام كاميرا الهاتف او الحاسب المحمول و برنامج الذكاء الصنعي سيقوم بتوقع الغرض الذي امامه و من المدهش الدقة والسرعة التي يعطيك فيها النتيجة .
بعض الاختبارات الاخرى الجديرة بالتجربة و لكن قد تضطر الى ترجمة التعليمات البرمجية (compile) لتتمكن من تجربتهم . Quick Draw ايضا برنامج ذكاء صنعي خاص بالصور , Infinite Drum يقوم بجمع الاصوات حسب التشابه و يسمح لك بأن تسلسلهم في مسارات صوتية : Birds Sounds يستخدم الشبكات العصبونية لتجميع و تصوير الاصوات حسب خصائصها . ولكن من المؤسف ان اكثر تقنية واعدة - المترجم - من غير الممكن استخدامها الا اذا قمت بتحميل الكود المصدري وبنائه بنفسك ؟
ولحسن الحظ , فإن هذه القائمة من استخدامات الذكاء الصنعي تزداد . غوغل يسلم هذه التقنية و هو منفتح الذهن حيال المشاريع التي قد يصممها المطورون . اذا اجتمع العدد الكافي من الاشخاص , إن اختبارات الذكاء من الممكن ان تكون المكان للراغبين بمعرفة قدرات وامكانيات الذكاء الصنعي وتعلم الآلة .


اختبارات الذكاء الصنعي لغوغل تساعدك على فهم الشبكات العصبونية

آراء الزوار