تويتش تلاحق يوتيوب بخيارات رفع الفيديو المحسنة

اكبر شبكة بث لفيديوهات الالعاب Twitch اصدر تحسينات وميزات كبيرة في رفع الفيديو لتنافس بها يوتيوب الذي يدعم نصف صيغ الفيديوهات التي تدعمها شبكة تويتش بعد التحديثات الجديدة .
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 908
صانعي المحتوى الذين كانوا يختبرون مياه خيارات الرفع التجريبية في شبكة Twitch اصبح بإمكانهم التعمق اكثر -- شبكة بث فيديوهات الالعاب اعلنت عن بعض التحسينات لميزة الرفع اليدوي , متضمناً زيادة عدد المحارف في الوسم , اعدادات لغة جديدة , والاهم من ذلك دعم اكبر لصيغ ملفات الفيديو المشهورة .
بالإضافة للدعم الحالي لصيغة MP4 فإن مستخدمين Twitch يمكنك الان رفع فيديوهات بتزميز H.264 بصيغ الفيديوهات MOV , AVI ,FLV . ادوات الرفع في Twitch ايضا تم تحديثها لتتضمن خيارات اللغة الافتراضية و وسوم اطول -- حتى 100 محرف لكل وسم و 500 محرف لكل الوسوم معا . واخيرا قامت تويتش بإصلاح العديد من الهفوات الصغيرة ومنها المشكلة التي منعت المستخدمين من رفع صورة مخصصة للفيديو وايضا اصلاح الثغرة الى كانت تسبب اعادة تشغيل الفيديو قبل نهاية الفيديو بقليل .
في حين ان هذا التحديث صغير نسبيا , ولكن يظهر مدى جدية شبكة تويتش حول منافسة مكتبة يوتيوب لفيديوهات الالعاب المسجلة . تويتش ايضا صرحت ان التحسينات كانت نتيجة التغذية الراجعة من المستخدمين وايضا قالت ان العديد من المستخدمين طلبو ميزة الخط العريض والمائل في وصف الفيديو والتي نعمل عليها وستصدر قريبا .


آراء الزوار